كتب رانيا قناوي:

واصل إعلام مخابرات السيسي الهجوم على المتظاهرين المعارضين لخيانة قائد الانقلاب في بيع تيران وصنافير للسعودية، وشن حاتم نعمان أحد إبداعات إعلام الانقلاب و"المذيع بقناة LTC" هجوما على المدافعين عن مصرية تيران وصنافير ، خاصة الذين تظاهروا قبل يومين أمام نقابة الصحفيين، زاعما انهم حصلوا على 100 جنيه مقابل النزول للتظاهر.

وقال نعمان: "كمان موضوع تيران وصنافير بلاش يبقى فيه لعب من تحت الترابيزة، ويبدأوا يعملوا مظاهرات امبارح، وأنا كنت أتمنى كل اللي في المظاهرات يتقبض عليهم، أنت مين ياللي عندك 15 سنة عشان تتكلم وتقول تيران وصنافير مصرية ولا مش مصرية؟ ولا أنت واخد 100 جنيه ونازل تهجص وخلاص؟".

وكان قد دعا نشطاء على موقع "آفاز" لتنظيم الحملات على شبكة الإنترنت، الشعب المصري إلى إعلان مصريته والتبرؤ من تنازل السيسي ونظامه الإنقلابي عن جزيرتي تيران وصنافير.
 
وقال المنشور الذي تضمن اللغتين العربية والإنجليزية ما نصه "أنا كمواطن مصري أعلن أنني لم ولن أمنح السيسي ونظامه أي تفويض ببيع أو التنازل عن أي قطعة أرض، من أرض مصر.. وأعلن أن الإجراءات المتخذة من مجلس وزرائه و المحولة إليّ "مجلس الشعب" للتصويت لا أعترف بها ولا بأي قرار لهما. أو لأي جهة أخري يُتنازل فيه عن ذرة تراب واحدة من أرض مصر #تيران_وصنافير_مصرية".

Facebook Comments