كتب رانيا قناوي:

علق الإعلامي الشاب أحمد بحيري، على تساؤل وزير الري الأسبق محمد نصر علام، الذي قال فيه: "هل يرضي الشعب السعودي أن يموت المصريين عطشا ببناء سد النهضة الإثيوبي؟"، ما رد عليه بحيري قائلا: "على فكرة يا كابتن اللي وقع على اتفاقية "المبادئ" لبناء سد النهضة هو السيسي مش الملك سلمان.. وهو الذي لم يعلن عن بنود اتفاقية المبادئ السرية حتى الآن.. وأخفاها على الشعب المصري.. ولما انت نفسك اتكلمت عن خيانة السيسي في بناء السد النظام طلع لك ملفات الفساد لما كنت وزير الري.. وبعدها بلعت لسانك".

وتناول بحيري -خلال برنامجه "الأسبوع في كيس" اليوم الخميس- تصريحات السيسي لصحيفة "فايننشال تايمز" البريطانية: "نعم تراجعت شعبيتي"، ليرد عليه بحيري قائلا: "شعبية اى يا حاج انت كفاية خلفيتك العسكرية وانت محتاج شعبية؟ احنا عندنا ارهاب ومحتاجين راجل عسكري".

ورد بحيري على الإعلام الانقلابي خالد تليمة حينما تساءل: "لماذا لا يخرج الإرهاب إلا من الإسلام؟"، قائلا له: "وبشار الأسد وبوتين بيصدروا إيه.. عموما مبروك تجديد عقد البرنامج".

كما تناول بحيري الهجمات الإعلامية على الإسلام بزعم تجديد الخطاب الديني، ومنها مبادرة مخبر الاوقاف محمد مختار جمعة، فضلا عن أحاديث السيسي عن هذا التجديد المزعوم في خطابات السيسي بمولد النبي وليلة القدر.

كما شن هجوما حادا على الإرهابي نبيل نعيم الذي وصف الإخوان بأن النبي قال عنهم بأنهم "كلاب أهل النار"، في الوقت الذي كان نعيم يمارس الإرهاب والتفجير ضد الشعب المصري تحت ستار الجهاد.

وتناول بحيري تصريحات إعلامي الانقلاب عمرو أديب عن السواد الذي يراه الشعب المصري في عام 2017.

Facebook Comments