..بعد تعدد حالات الخطف

كتب حسن الإسكندراني:

 

كشفت طبيبة بمستشفى قصر العيني أن منشورًا وزع وعلقّ اليوم الثلاثاء، بجميع أرجاء المستشفيات يحذر من سرقة الرضع من داخل غرف عمليات الولادة!

 

وأضافت د. فاطمة فتحي، في تصريحات صحفية، اليوم الثلاثاء، اليوم، كنت في مكتب مدير مستشفيات قصر العيني فوجدت منشورًا بيتصور وبيتوزع، جاء به أن مافيا سرقة الأطفال وصلت لغرف عمليات الولادة.

 

وأردفت: تصوروا الواحدة ممكن تدخل تولد في المستشفى فتفاجأ بسرقة طفلها.

 

وشهدت الآونة الأخيرة تعددت حالات سرقة الأطفال بشكل شبه يومي داخل المستشفيات على مستوى الجمهورية، وأصبحت فرحة الأب والأم بمولودهما الجديد مرهونة بالخروج الآمن من المستشفى بهذا المولود والعودة به إلى المنزل.. فقد أصبحت رسالة مبروك "جالك مولود جميل لكنه اتسرق.. واحنا بندور عليه"، متكررة.

 

 

وأفادت مصادر طبية أن هناك بلاغات تقدم بصورة شبه يومية بحدوث وقائع اختطاف أطفال من داخل المستشفيات على مستوى الجمهورية ويتضح الأمر في النهاية بتورط بعض العاملين بالمستشفيات في مساعدة الجناة مقابل مبالغ مالية.

 

ونشرت منظمة العدل والتنمية لحقوق الإنسان تقريرًا مؤخرًا، بمحافظات الصعيد وخاصة أسيوط والمنيا، بعد قيام عصابات مجهولة باختطاف حوالي 30 طفلاً من داخل "المستشفيات"، كأن آخرها اختطاف رضيع من داخل مستشفى "المرأة" بأسيوط.

 

 

كما كشفت تقارير طبية مؤخرًا حالات لسرقة الأطفال الحديثي الولادة بداخل القصر العينى وعددها 12 حالة، وإيتاي الباردو وعددها 6 حالات ومستشفى دمياط حالتان والشطابي للولادة بالإسكندرية حالتان.

Facebook Comments