كتبت- رانيا قناوي:

 

اضطرت الممثلة رانيا ياسين نجلة محمود ياسين لإنهاء حلقة أمس الجمعة، من برنامجها المذاع على قناة “LTC” بعد حدوث مشادة بين ضيوفها على خلفية انتقاد أحدهم لقائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، والسخرية من دموعه المزيفة.

 

وقال الكاتب الصحفي عصام العبيدي خلال استضافته بالبرنامج: "إن الله يزع بالسلطان ما لا يزع بالقرآن بما يعني أنه ليس من المنطقي التعويل على ضمير الناس، فإذا كان هناك تاجر جشع فلا تطالبه بمراعاة ضميره وتخويفه بحساب الآخرة، هذا كلام مشايخنا الذين لا يملكون القوة".

 

وأضاف: "يوم أن بكى السيسي بسبب معاناة الشعب، قُلت له الدموع دي سيبها للمقهورين اللي زينا، أنت راجل بتمتلك سلطة، وفي عهد محمد علي كان يُعدم المحتكر، أما انفلات الأسعار الآن فالمسؤول عنه هو السلطة التنفيذية وعلى رأسها عبد الفتاح السيسي".

 

واستدرك: "من أهم إنجازات السيسي هو رصف الطرق إلا طريق واحد حتى الآن لم يرصفه وتُرك ممتلئًا بالحفر والمطبات، ألا وهو الطريق الواصل بينه وبين الفقير".

 

وقال العبيدي: "أنا والله أبكي بالدموع مما أسمعه من الناس، يشكون من ارتفاع الأسعار فنقول لهم (بلاها بطاطس)، فإذا اشتكوا من سعر اللحوم نقول لهم (بلاها لحمة) ونكرر نفس الكلام حول السمك وغيره من السلع، إذن (بلاها حياة بقى)".

 

وأنهت نجلة محمود ياسين الحوار قائلة: "طب أنا بشكركم جدًا جدًا وبشكر المشاهدين على هذه الفقرة الهامة".

Facebook Comments