كتب- رامي ربيع:

 

أشعلت تصريحات عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري باستخدام القوة الغاشمة ضد أهالي سيناء موجة غضب واسعة بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

 

واستعرض الإعلامي أحمد العربي خلال برنامجه "كلام.كوم" تعليقات عدد من نشطاء السوشيال ميديا حول هذا الموضوع.

 

في البداية قال محمد سامي فرج عبر صفحته على موقع "فيس بوك":"بالعقل قرارك بإلزام رئيس الأركان بالقضاء على الإرهاب في 3 أشهر متناقض جدا، 1- إلزم رئيسه وزير الدفاع الأصل، 2- لماذا لم تصدره من قبل".

 

وعلق وائل قنديل عبر حسابه على "فيس بوك" قائلا:"قبل 32 شهرا قال السيسي للفريق أسامه عسكر:أنا بشهد الناس عليك يا أسامة أن أحداث سيناء الإرهابية لا تتكرر مرة أخرى، والآن يقول لفريد حجازي: بشهد عليك الشعب المصري انتم سؤول خلال 3 أشهر عن استعادة الأمن والاستقرار في سيناء وأن تستخدم كل القوة الغاشمة.. الغشومية مستمرة".

 

وقالت إيمان المصري عبر حسابها على "تويتر":"يبدو ان السيسي قال "القوة الغاشمة" تاني النهاردة مش عارفة بكدة يبقى، 1- جاهل وبيكررها لمجرد العند، 2- قاصدها وبيأكدها، 3- ابنك مجنون يا حاج".

 

وغرد صاحب الحساب "الجنتل" عبر "تويتر" قائلا:"السيسي في حفل المولد النبوي الشريف بيقول… العلم كله خايف ومفزوع من المسلمين".

 

وسخر أمير متولي من تصريحات السيسي حول القوة الغاشمة ونشر صورة لبطل أفلام الكارتون الآلي "مازنجر" وكتب تحتها معلقا:"السيسي يستعد انطلقققققق.. القوة الغاشمة".

Facebook Comments