تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للرئيس الشهيد محمد مرسي، يرد فيه على تصفية قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي، شركة الحديد والصلب بزعم تحقيق خسائر.

ويُظهر مقطع الفيديو الرئيس مرسي، خلال احتفال عيد العمال من داخل مجمع الحديد والصلب بحلوان في 2013، وهو يؤكد للعمال أن “عهد بيع القطاع العام انتهى.. ولن يترك مهندس أو عامل وظيفته ويتحول إلى عاطل، وهو في عز قدرته الإنتاجية”، مشدّدا على أهمية النهوض بمصر بسواعد عمالها، ليرد العمال بهتاف: “بنحبك يا مرسي بنحبك يا مرسي”.

وأكد الرئيس مرسي، خلال مقطع الفيديو، أن “مجمع الحديد والصلب بحلوان يعد رمزًا كبيرًا للصناعة المصرية، وهو رمز للعرق والجهد ولكل مصانع وعمال مصر”، وأنه كان حريصًا على زيارة المجمع لرمزيته وجذوره الضاربة في التاريخ.

وشدد الرئيس مرسي على أن الاهتمام بالقطاع الخاص لا يكون أبدًا على حساب القطاع العام، وأنه لا بد من إعادة الحياة لمصانع القطاع العام، مثل مجمع الحديد والصلب، ومجمع الألومنيوم، وشركة الإسكندرية للنحاس، وشركات الغزل والنسيج في المحلة، وغيرها، من خلال ضخ استثمارات جديدة ورؤية جديدة ونهضة حقيقية.

"مبقاش فيه بيع للقطاع العام خلاص انتهى.. مفيش عامل ولا مهندس فيكم هيتحول لعاطل وهو بيفيد البلد"

"مبقاش فيه بيع للقطاع العام خلاص انتهى.. مفيش عامل ولا مهندس فيكم هيتحول لعاطل وهو بيفيد البلد".. بعد نية النظام تصفية شركة "الحديد والصلب".. الرئيس مرسي يرد على السيسي!

Posted by ‎قناة مكملين – الصفحـة الرسمية‎ on Monday, January 13, 2020

 

Facebook Comments