وجَّه الدكتور طلعت فهمي، المتحدث الإعلامي باسم جماعة الإخوان المسلمين، رسالة للشعب المصري والرئيس محمد مرسي والشهداء والمعتقلين وذويهم بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وقال فهمي، في رسالة وجّهها عبر قناة “وطن”: “كنتم أصحاب النصيب الأوفر في الصلاة والتضرع والدعاء، فأنتم ونحن آلامنا وآمالنا واحدة، مر رمضان بصيامه وقيامه وصلواته ودعائه، وجاءنا عيد فطرنا الذي شرعه ربنا، نحن نعمل لعيد تتحرر فيه أوطاننا من مردة الانقلابيين”.

ووجّه فهمي عدة رسائل قائلا: “للشعب المصري.. كنت دومًا قويًّا أبيًّا، وهكذا عهدناك تمضي ونحن في القلب منك لاستكمال ثورتنا المباركة. وللشهداء.. سبقتم إلى الله، ووالله لن نخذل دماءكم. ولذوي الشهداء والمصابين.. موعدنا القصاص العادل للمصابين والمطاردين القابضين على الجمر، لم ولن ننسى تضحياتكم، ولذوي المعتقلين والشهداء والمطاردين.. والله في يوم العيد نستشعر عذاباتكم وتؤلمنا آلامكم، ولكن طريق آلامنا لن يطول بإذن ربنا، وللمعتقلين والمعتقلات.. أنتم والله شرفنا وتاج رؤوسنا وعبير حياتنا، والله لا تطيب حياتنا إلا بكم ولن ندخر جهدًا حتى نراكم خارج أسوار السجون، برئيسنا البطل الصامد الذي قدم النموذج الأسمى وصدح به. ونقول للأستاذ الدكتور محمد مرسي: نحن على العهد، وأسرتك قد تبوأت مكانتها في قلوب المصريين جميعًا ولن يضيعهم الله أبدا.

كما وجه رسالة للدكتور محمد بديع، المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين، قائلا: “نحن على بيعتنا أوفياء لدعوتنا، ودائما الله غايتنا، والرسول قدوتنا، والقرآن دستورنا، والجهاد سبيلنا، والموت في سبيل الله أسمى أمانينا”.

ووجه فهمي رسالة لكل جماهير الأمة قائلا: “إنه العيد الذي منَّ الله به على عباده المسلمين، وقريبا تتحرر أوطاننا، وقريبًا تتحقق آمالنا، وكل عام أنتم بخير، وفي خير وإلى خير وعلى خير.

Facebook Comments