بثَّت فضائيات الثورة عددًا من الحلقات، مساء أمس، ناقشت خلالها عددًا من الموضوعات التي تستحوذ على اهتمام المشاهدين يوميًّا، في التقرير التالي نرصد جديد الفيديوهات.

فوزية تريكو

الفنان الساخر تامر جمال، الشهير بـ”عطوة كنانة”، نشر حلقة جديدة من برنامجه “كلمتين لشخص”، في صفحته على “يوتيوب” بعنوان “فوزية تريكو”.

ودعا جمال إلى ضرورة الحفاظ على الجهد والطاعة والعبادة في رمضان بالمداومة عليها بعد رمضان، وليس هدمها بمجرد انتهاء الشهر الفضيل.

جمال استلهم اسم برنامجه من برنامج إذاعي ساخر كان الأشهر في مصر منذ أواخر الستينيات من القرن الماضي، هو برنامج “كلمتين وبس” والذي كان الفنان الكوميدي فؤاد المهندس يقدمه منذ عام 1968، وعالج البرنامج سلبيات الشعب المصري والحكومة المصرية والروتين.

معتز الدمرداش

قناة “مكملين” الفضائية بثت الحلقة الـ29 من المسلسل الكوميدي سيت كوم “مش نقرة ودحديرة”، ودارت الحلقة حول “معتز الدمرداش”.

خلال الحلقة أعلن تحسين ورفاقه عن بقائهم في الماضي، وقرروا عدم البحث عن المنقذ، والاتجاه لمحاربة الجهل والفقر والمرض لأنهم أساس كل المشكلات التي تمر بها مصر.

كما شهدت الحلقة مشهدًا تمثيليًّا ساخرا من برنامج “90 دقيقة” الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش أحد الأذرع الإعلامية للانقلاب.

يدور المسلسل في إطار كوميدي حول الفترة من 2011 حتى عام 2030، والتي تم محوها من تاريخ مصر عن طريق شخص مجهول، وأصبح الحديث عنها جريمة خيانة عظمى.

المسلسل بطولة الفنان محمد شومان، والفنان هشام عبد الله، والفنان أيمن الباجوري، والفنان محمد عبد اللطيف، وريم جبنون، وعرفات محمد، وأسامة صلاح، وعلي رزق، وعبد الله المصري، وأحمد الرصد، وعمرو ممدوح.

Facebook Comments