بثَّت فضائيات الثورة عددًا من الحلقات، مساء أمس، ناقشت خلالها عددًا من الموضوعات التي تستحوذ على اهتمام المشاهدين يوميًّا، في التقرير التالي نرصد جديد الفيديوهات:

الوزير جاي

نشر الفنان تامر جمال، الشهير بعطوة كنانة، حلقة جديدة من برنامجه “كلمتين لشخص” على موقع “يوتيوب”، بعنوان “الوزير جاي”.

وأكد جمال ضرورة التمسك بالعبادة في آخر رمضان كما في أوله، من خلال سرد قصة استقبال أحد الموظفين للوزير المختص في بيته، وكيف أنه يهتم باستقباله في أحسن حال.

وقال إن رمضان ضيف عزيز يجب أن نودعه بالعبادة كما استقبلناه بالعبادة، مشددا على أن العبادة يجب أن تكون طوال الوقت، وليس في وجود الضيوف فقط.

جمال استلهم اسم برنامجه من برنامج إذاعي ساخر كان الأشهر في مصر، منذ أواخر الستينيات من القرن الماضي، هو برنامج “كلمتين وبس” والذي كان الفنان الكوميدي فؤاد المهندس يقدمه منذ عام 1968، وعالج البرنامج سلبيات الشعب المصري والحكومة المصرية والروتين.

القاهرة والناس

الفنان الساخر محمد باكوس بث حلقة جديدة من برنامجه الرمضاني “الناس اللي تحت” على موقع “يوتيوب” بعنوان “القاهرة والناس”.

وتناول باكوس قصة بداياته على يوتيوب، من خلال فيديو إعلان ترشحه للرئاسة عام 2011، مضيفا أنه بعد هذا الفيديو توالت عليه المقابلات التلفزيونية من القنوات حول العالم وفتحت له الباب للانتقال من اليوتيوب إلى شاشة التليفزيون.

الحرية في عهد الانقلاب

قناة “مكملين” الفضائية بثت الحلقة الـ25 من المسلسل الكوميدي سيت كوم “مش نقرة ودحديرة”، ودارت الحلقة حول “الحرية في عهد الانقلاب”.

وخلال الحلقة التقى تحسين ورفاقه المحامي فريد الخشن وتعرضوا لموقف صعب بعد حدوث سوء تفاهم، وتعرضهم للضرب ظنا من المحامي أنهم من طرف أحد العملاء.

يدور المسلسل في إطار كوميدي حول الفترة من 2011 حتى عام 2030، والتي تم محوها من تاريخ مصر عن طريق شخص مجهول، وأصبح الحديث عنها جريمة خيانة عظمى.

المسلسل بطولة الفنان محمد شومان، والفنان هشام عبد الله، والفنان أيمن الباجوري، والفنان محمد عبد اللطيف، وريم جبنون، وعرفات محمد، وأسامة صلاح، وعلي رزق، وعبد الله المصري، وأحمد الرصد، وعمرو ممدوح.

Facebook Comments