بثَّت فضائيات الثورة عددًا من الحلقات، مساء أمس، ناقشت خلالها عددًا من الموضوعات التي تستحوذ على اهتمام المشاهدين يوميًّا، في التقرير التالي نرصد جديد الفيديوهات:

خارطة الطريق

الفنان المصري الساخر محمد باكوس، نشر حلقة جديدة من برنامجه “الناس اللي تحت” على موقع “يوتيوب”، بعنوان “خارطة الطريق”.

تناول باكوس في حلقته خارطة الطريق التي أعلن عنها عقب الانقلاب العسكري في الثالث من يوليو 2013، وأبرز التناقضات التي احتوت عليها.

الروتين

قناة “مكملين” الفضائية بثت الحلقة الـ22 من المسلسل الكوميدي سيت كوم “مش نقرة ودحديرة”، ودارت الحلقة حول “الروتين”.

وتناولت الحلقة كيف تعمد سلطات الانقلاب إلى تعطيل مصالح المواطنين عبر نظام الروتين الحكومي الممل، فيصبح الحصول على ختم النسر يعادل الفوز بالأوسكار لإلهائهم عن المشاكل الحقيقية في حياتهم اليومية.

يدور المسلسل في إطار كوميدي حول الفترة من 2011 حتى عام 2030، والتي تم محوها من تاريخ مصر عن طريق شخص مجهول، وأصبح الحديث عنها جريمة خيانة عظمى.

المسلسل بطولة الفنان محمد شومان، والفنان هشام عبد الله، والفنان أيمن الباجوري، والفنان محمد عبد اللطيف، وريم جبنون، وعرفات محمد، وأسامة صلاح، وعلي رزق، وعبد الله المصري، وأحمد الرصد، وعمرو ممدوح.

الأسطورة

كما بثت قناة مكملين حلقة جديدة من برنامج “حكايات مصرية”، الذي يقدمه الإعلامي محمد ناصر، بعنوان “إبراهيم الرفاعي- الأسطورة”.

وروى ناصر خلال الحلقة قصة حياة إبراهيم الرفاعي، وكيف سطّر على أرض سيناء أمجادًا وبطولات أرعبت الصهاينة.

وأضاف ناصر أن الرفاعي حصل على نوط الشجاعة 3 مرات، ونوط الواجب العسكري مرتين، بالإضافة إلى نجمة سيناء وعدد كبير من الأوسمة المصرية والعربية، وهو أمير شهداء الجيش المصري في حرب أكتوبر.

Facebook Comments