نشر الفنان تامر جمال، الشهير بعطوة كنانة، حلقة جديدة من برنامج “النفسية في أسبوع”، على موقع “يوتيوب” بعنوان “مخابرات خرم العسلية”.

وخلال الحلقة، استعرض جمال عددًا من الوقائع التي تكشف اختراق المخابرات المصرية، منها حصول ياسمين هشام، حفيدة نسيم بيه ضابط المخابرات الشهير في مسلسل رأفت الهجان، على الجنسية الإسرائيلية، مضيفًا أن والدها تزوج من فتاة إسرائيلية تدعى فيردي ليبوفيتش، وزعم أنها أعلنت إسلامها.

وأضاف كنانة أن صناعة الوهم وأبطال الورق والأفلام مهمة الأنظمة الفاشلة، مشيرا إلى تسريب مكالمة من داخل جهاز المخابرات بين اللواء وائل الصفتي ومحمد دحلان عميل أبو ظبي، وإذاعتها على الفضائيات.

وأوضح أن “دينا حاييم” في مسلسل “السقوط في بئر سبع”، هي في الواقع “انشراح علي”، والتي تسببت في قتل عشرات الضباط المصريين، وتدمير عشرات المواقع العسكرية، والتي عفا عنها الرئيس الراحل أنور السادات بعد الحكم عليها بالإعدام، وهربت إلى تل أبيب وارتدّت عن الإسلام.

وأشار كنانة إلى أن الرئيس المخلوع حسني مبارك أفرج عن الجاسوس الإسرائيلي عزام عزام في 2004، مضيفا أن محامي عزام هو نفسه فريد الديب، محامي المخلوع مبارك في قضية القرن.

Facebook Comments