كتب رامي ربيع:

أطلق نشطاء عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" هاشتاج بعنوان "مصر تشتهر بي" لإلقاء الضوء على أهم ما يميز مصر عن غيرها من الدول العربية، وتصدر الهاشتاج لليوم الثاني على التوالي قائمة الأكثر تداولًا على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" في المملكة العربية السعودية.

وقالت صاحبة الحساب "خجل" على "تويتر" مصر تشتهر بالطعمية والفول والفراخ أحلى شعب فكاهي وخفيف الدم كل الاحترام لمصر أم الدنيا وشعبها".

وقال سعود المتعب عبر "تويتر": "شعب ولا أطيب شعب فكاهي مبتسم رغم قسوة الزمن على غالبية الشعب والظروف المحيطة بهم ناهيك عن روح التعاون والتعاطف.. يا حبيبتي يا مصر".

ورأى صاحب الحساب عبدالله على "تويتر" أن مصر تشتهر بـ:"عندهم قراء القرآن ما شاء الله من القرن السابق إلى يومك وما زلنا نستمتع بتلاوتهم.. المنشاوي عبد الباسط الحصري وغيرهم كثير".

وأشارت صاحبة الحساب "أمل" على "تويتر" لأهم ما تشتهر به مصر من وجهة نظرها قائلة: "ذكر اسم البلد في القرآن.. الأهرامات.. شعب طيب جدا ودمهم خفيف.. لهجتهم حلوة وسرعة الكلام ..بدون زعل البقشيش يا بيه".

وغردت دينا عبر حسابها قائلة: "مر تشتهر أننا أول دولة تكرم نوع من أنواع الفاكهة وتخليه رئيس" في إشارة إلى عبدالفتاح السيسي الشهير ببلحة.

ورأى صاحب الحساب "مغرد صعيدى" أن مصر تشتهر بـ:"الظلم.. الشيخ كشك ربنا يرحمه قال 90% من الظلم في مصر والـ10% بيلف الدنيا ويجي يبيت في مصر".

Facebook Comments