بهتافات "السيسى فاشل وارحل يا قاتل ويسقط يسقط حكم العسكر" نظم عدد من المصريين أمس الجمعة من مدينة برمنجهام بإنجلترا وقفة تطالب برحيل السيسى ونظامه ومحاسبة كل من تورط فى جرائم بحق مصر وشعبها.

رفع المشاركون فى الوقفة من وسط مدينة برمنجهام أمام بول رنج لافتات تعبر عن رفضهم لحكم العسكر وتندد بجرائم السيسى ونظامه، مؤكدين تضامنهم مع جموع الشعب المصري الذين خرجوا في  مظاهرات تندد بتردي أحوال البلاد وتطالب برحيل السيسي  وعودة الحقوق ووقف نزيف العبث بمقدرات البلاد والظلم الذى طال الجميع.

https://www.facebook.com/ICEGA.ORG/videos/757778918287458

كما تظاهر عدد من المصريين فى فرنسا من أمام برج إيفل بباريس ضمن الفعاليات التي أعلنها عنها ائتلاف المصريين بالخارج بالتزامن مع جمعة الغضب التى خرج فيها المواطنون يطالبون بحقوقهم ورحيل السيى ونظامه.

https://www.facebook.com/watch/?v=1268547273478619&extid=3InQr986la2pZM1O

وفى ألمانيا ومن أمام السفارة المصرية ببرلين تعالت الهتافات لا إله إلا الله السيسى عدو الله وارحل يا فاشل مش عوزينك خلال المظاهرة التى نظمها عدد من المصريين دعما وتضامنا مع مطالب جموع الشعب الذين خرجوا فى الميادين رفضا للفقر والظلم المتصاعد منذ الانقلاب العسكري الدموى الغاشم.

https://www.facebook.com/abomoham.badawy/videos/10159548325514879

كانت ائتلافات وتجمعات للمصريين بالخارج، قد أعلنت عن تنظيم  13 فعالية، تتنوع ما  بين وقفة احتجاجية ومظاهرة لمساندة الحراك الثوري بمصر  انطلقت منذ أمس الجمعة وتستمر أيام السبت من ميلانو فى إيطاليا وهيج بهولندا و ميسيساجا بـ"سكوير فى كندا وفي نيويورك بأمريكا وفي امستردام بهولاندا وسيدني بأستراليا وتتواصل الأحد بميونخ بألمانيا وسراييفو بالبوسنة.

Facebook Comments