كتب أحمد علي:

أكد ثوار ههيا فى الشرقية صمودهم على درب الحرية وطريق الشهداء والأحرار القابعين فى سجون الانقلاب حتى تنتصر الثورة وتعود الحقوق ويتم القصاص لدماء الشهداء ومحاكمة كل المتورطين فى جرائم بحق مصر وشعبها.

جاء هذا خلال المسيرة التى انطلقت عقب صلاة الجمعة اليوم من العدوة مسقط رأس الرئيس محمد مرسى مشاركة فى مظاهرات أسبوع "صامدون" ضمن موجة "ارحل" التى دعا لها التحالف الوطنى لدعم الشرعية.

شهدت المسيرة التى جابت الشوارع والأحياء تفاعل ومشاركة واسعة من جموع الأهالى وسط تعالى الهتافات والشعارات المناهضه للانقلاب العسكرى وجرائمه منها "أوعك تنسه وخليك فاكر اللى قتل شبابنا عساكر.. أوعك وخليك فاكر اللى باع الأرض عساكر.. يسقط يسقط حكم العسكر..".

رفع الثوار بجوار علم مصر صور الرئيس محمد مرسى بكثافة تحية لصموده فى سجون الانقلاب كما رفعوا صور الشهداء والمعتقلين، وأكدوا أن دماءهم الذكية لا يمكن أن تشربها الأرض وأنهم ماضون فى طريق الحراك السلمى حتى القصاص من قاتليهم والإفراج عن المعتقلين وعودة الحقوق المغتصبة ومكتسبات ثورة 25 يناير.

كان ثوار الشرقية قد انتفضوا صباح اليوم بمظاهرات انطلقت من مدينتى فاقوس والحسينية تدعو لانتفاضة شعبية ووحدة جموع الشعب المصرى فى وجه العسكر لإنقاذ البلاد

العدوة فى الشرقية https://bambuser.com/v/6856406 

Facebook Comments