كتب حسن الإسكندراني:

بعد عودة فلول النظام المخلوع لتشكيل الحكومة الجديدة.. وضمن صفقات العسكر للتمهيد بعودتهم مرة أخرى للمجتمع عقب تعيين محمد المصيلحى وإخلاء سبيل حرامية مبارك،أعلنت قناة "dmc" المخابراتية خلال برومو لها لقاء حصرى مع وزير المالية الأسبق الهارب يوسف بطرس غالى.

ونشر كمال، أحد أذرع الانقلاب ومذيع بفضائية الـ"دى أم سى"، مقاطع للقاء المزمع والمسجل، اليوم الأربعاء، مع الإعلامي أسامة كمال في مساء "دى أم سى".

وقال، اليوم الأربعاء 1 مارس في ١٠.٣٠ مساء، لقاء حصرى مع الدكتور يوسف بطرس غالى وزير المالية الأسبق ليطرح رؤيته حول ما يتم من إجراءات لإنقاذ الاقتصاد المصري وأسباب اللجوء لصندوق النقد الدولى وكيف يرى الحالة العامة للاقتصاد المصرى، وكيف تعامل مع الأوضاع المشابهة خلال وجوده فى وزارة المالية؟ وتقييمه لفكرة وصول الدعم آلى مستحقيه؟ وما هى فرص مصر للخروج من الأزمة الاقتصادية؟ وأسباب عدم عودته للقاهرة.

 

يشار إلى أنه فى 23 مارس 2011 وافق النائب العام على إحالته مع كل من أنس الفقى وزير الإعلام السابق ويوسف إلى محكمة جنايات القاهرة بتهمة الإضرار العمدي بالمال العام، حيث كشفت تحقيقات النيابة العامة أن وزير الإعلام السابق طلب مبلغ 36 مليون جنيه من وزارة المالية للاتفاق على التغطية الإعلامية لانتخابات مجلسي الشعب والشورى وتمويل الحملة الإعلامية الخاصة بتغطية الأحداث السياسية الهامة والإنجازات التي تحققت خلال الفترة من عام 1981 إلي 2010 التي تولى فيها النظام الحاكم السابق إدارة البلاد.

فيما تدوال نشطاء مقطع فيديو له ويقوم طبيب مصرى بسوط لندن وهو يقول له ياحرامى الفلوس، عايش بفلوس المصريين.

 

Facebook Comments