النهاردة هنتكلم عن بنت اعتقلت واختفت قسريًا لمدة 23 يوم واتلفق لها قضية، تعالوا نعرف مين هي ، وإيه قصتها!

ريمان محمد الحساني حسان ، حاصلة علي بكالوريوس هندسة ، تم اعتقالها من شارع جامعة الدول العربية بالقاهرة يوم 10 مايو 2018 ، وتم اقتيادها لجهة غير معلومة ، وظل رهن الإخفاء القسري لمدة 23 يوم ، ثم ظهرت بنيابة أمن الدولة بالقاهرة!

اتحقق معاها على ذمة القضية رقم 817 لسنة 2018 حصر أمن دولة، ووُجهت لها تهم تمويل جماعات إرهابية والاشتراك في تحويلات نقدية أجنبية، ولحد النهاردة مازالت رهن الحبس الاحتياطي بسجن القناطر!

بنت في العشرينات من عمرها محبوسة بين 4 جدران ، بدون تهم ، سنة ونص محرومه من أهلها ، ومن أصحابها ، ومن حياتها ! البنات مكانهم في بيوتهم ، عشان يعيشوا حياتهم ، مكانهم مش السجون وسط المجرمين!
#الحرية_لريمان_الحساني

أيضا من قصص المعتقلين، بعد تآكل عظام كتفه.. ورغم موافقة النيابة على إجراء عملية عاجلة.. الداخلية تتعنت في السماح لمعتقل بإجراء عملية جراحية عاجلة المعتقل محمد سعيد شعبان الطالب بكلية الحقوق جامعة السادات, رغم موافقة النيابة على خروجه لعمل عملية عاجلة، لتغيير مفصل أو ترقيع في عظام الكتف إلا أن وزارة الداخلية, تتعنت في إجراء العملية له.

واعتقل الطالب محمد سغيد يوم الثلاثاء 7 مايو 2019 من كمين أثناء ذهابه إلى سكنه الجامعي بمدينة السادات واختفى قسريا لأكثر من شهرين حتى ظهر بنيابة أمن الدولة بالقاهرة علي ذمة القضية 930 والمعروفة ب”خلية الأمل” وتم إيداعه سجن طره.. وحسبنا الله ونعم الوكيل

أيضا من قصص المعتقلين، عام على ترحيل محمد عبد الحفيظ.. ولحد النهاردة مافيش اخبار عنه ولا تواصل مع أهله، زي النهاردة من سنة فاتت تم ترحيل محمد عبد الحفيظ من تركيا لمصر ,سنة اتعرض فيها لأبشع انواع التعذيب لدرجة أنه فقد الذاكرة, ولا يعلم حاله الا الله سبحانه وتعالى.

زوجته وابنه البراء ماتوا عليه في كل ثانية عدت في تلك السنة ومازلوا يموتون علية في كل ثانية جديدة.

اللهم عجل بهلاك الظالمين

Facebook Comments