حالة من الغضب والاحتقان تنتاب رواد مواقع التواصل الاجتماعي ونشطاء السوشيال بعد انتشار صور لثلاث وزيرات في حكومة سلطة الانقلاب العسكري وهن يحضرن حفل المغنية الأمريكية حنيفر لوبيز، مساء أمس الجمعة، والتي أقيمت في مدينة العلمين الجديدة بالساحل الشمالي.

ونشرت سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي – في حسابها على موقع انستجرام – صورة لها مع وزيرة التضامن الاجتماعي غادة والي ووزيرة التخطيط والإصلاح الإداري هالة السعيد، وارتدى الوزيرات الثلاث ملابس صيفية بيضاء.

وانتقد عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي حضور الوزيرات الثلاث، الحفل، بعد أيام من التفجير الذي أودى بحياة 20 شهيدًا أمام معهد الأورام.

https://twitter.com/RvYADWqRcC8PFLp/status/1160072467668459520

حداد على شهداء الأورام

علق النشطاء على ظهور الوزيرات وفنانين مشاهير في مصر على حفل "لوبيز" بعدد من التغريدات؛ حيث كتبت "لول": ما شاء الله ونعم، فاحترام لضحايا تفجير "معهد الأورام".. الضحك والرقص في الساحل الشمالي.

وعلق إيهاب.. خلي عندكم دم عندنا حادثه بشعه وناس ميته وناس مصابه ايه الاستفزاز ده. ضحايا معهد الاورام اتنسوا مفيش حداد ،دا إحنا فقرا أوى.

الإعلامي إسلام عقل غرد على حسابه الشخصي، فكتب: لما يصعب عليك تفهم يعني إيه نظام ديكتاتوري عسكري بيحكم انظر.. وتمعن.. وفكر.

وأضاف: وزيرات السيسي سحر نصر وغادة والي وهالة السعيد معدومات الضمير والإنسانية في حفل #جنيفر_لوبيز، وبعد أيام قليلة على انفجار معهد الأورام بضحاياه بخسارته بوقعه على البلد كلها!!!

أبو إسلام كتب على "تويتر" فقال: ما شاء الله عالمسؤلية والمسؤولين والبلد الفقيرة جداااا الوزرا دول اما راحوا الحفلة مش راحوا بحراسات وموكب وحرس كلفوا البلد مبالغ والسيسي كل يوم يطلع يشحت علينا.

https://twitter.com/eltahen/status/1160069684915560448

أما رجب محمد فقال: لا تعليق والبقاء لله في شهداء الوطن وشهداء معهد الأورام دة احنا عندنا في الأرياف بنقدر ظروف بعض في حالات الوفاة من الآخر بنشتري خاطر بعض ما بالك بقى دة وطن اسمه مصر مش قرية في ريف مصر بجد أنا عن نفسي حزين حفل اية ومسخرة اية دة احنا في أيام مفترجة حسبي الله ونعم الوكيل.

بينما نشر أحد النشطاء صورة لرئيسة وزراء نيوزيلاندا معلقا: دى لبست لحجاب احتراما لأسر ضحايا المسلمين تساوي حكومتنا كلها #جنيفر_لوبيز.

في حين غرد أحمد أبو راضي: تيكت الحفلة بـ٢٠٠٠ جنيه يعني مرتب موظف شهر وعمال بيسافروا من الفجر لحد بالليل عشان يوفروا المبلغ ده في الشهر.. عادي كل واحد حر بس من كلام الناس إن المنطقة دى أغلى إيجارات فلل وأغلى اكل وأغلى شرب وناس قاعده هناك بالأسابيع فى ناس بقوا مش عايشين معانا ولا حاسين  #جنيفر_لوبيز.

https://twitter.com/rExlBtL6j7EQzIX/status/1160085341354766336

وأقيم حفل جنيفر لوبيز، مساء الجمعة، على الرغم من دعوات إلغائه على خلفية زيارة النجمة الأمريكية لإسرائيل.

وحضر الحفلة التي تعد الأولى من نوعها نحو أكثر من 2000 شخص، فيما وصلت سعر تذكرة الحفل، بحسب بعض ما تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي نحو 5 آلاف جنيه مصري.

كما حضر الحفل أيضا عدد من الفنانين: أحمد حلمي وزوجته منى زكى وحسين ومصفى فهمي ورزان مغربي ودينا وإيمان العاصي وعدد كبير من الشخصيات العامة في مصر، وعلق ميدو عليها: افتكروا الأشكال دي اللي بيطلعوا يستعطفوا الناس على جمع التبرعات لمعهد السرطان والكبد.

وتفاوتت أسعار تذاكر الحفل، لتبدأ الفئة الأولى بسعر 2000 جنيه وقوفًا، أما فئة الـVIP حددت بسعر 4000 جنيه، وفئة التذكرة الذهبية بـ4500 جنيه.

يشار إلى أن أمن الانقلاب بالإسكندرية قد دفع بأسطول من سيارات الشرطة المجهزة لتأمين الحفل، وقد تم إغلاق الممرات المؤدية للحفل حتى انتهائه في الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.

Facebook Comments