كتب- مروان الجاسم:

واصل عمال شركة الصالحية للاستثمار بالشرقية إضرابهم عن العمل لليوم الخامس على التوالي للمطالبة بالقضاء على الفساد داخل شركتهم . 

وأكد نحو 2400 موظف تواصل إضرابهم لتحسين أوضاعهم المالية وحل مجلس إدارة الشركة ورحيل رئيسها الحالي محمد عبد العظيم لبلوغه سن المعاش منذ خمس سنوات.

 

وقال أبو سيف أحد العاملين المضربين بالشركة إنهم سيواصلون إضرابهم عن العمل لحين تحقيق مطالبهم، مضيفًا أن مجلس الإدارة قبل بالأمس استقالة الدكتور محمد عبد العظيم في محاولة للالتفاف على مطالب العاملين مؤكدًا إصرار العمال على تحقيق كافة المطالب لفض الإضراب.

 

وأضاف في مداخلة هاتفية لقناة مكملين، الأربعاء، أن مطالبهم تتمثل في زيادة العلاوة الدورية من 7% إلى 10% أسوة بالشركات الأخرى لقطاع الأعمال، انتخاب نقابة للعاملين بالشركة، وفتح ملف الفساد بالشركة بالنيابة الإدارية والأموال العامة، منح شهرين مكافأة نهاية خدمة عن كل سنة عمل على آخر راتب أساسي يتقاضاه العامل، إعطاء راتب كامل في حالة إصابة الموظف أثناء العمل.

 

وشدد أبو سيف أن مجلس الإدارة أعطاهم مهلة ليوم الإثنين المقبل موعد انعقاده، وإذا لم تتم الاستجابة لكافة مطالب العاملين ومحاولة الالتفاف عليها سينفذ العمال إضرابًا كليًا يبدأ من يوم الثلاثاء.

 

 

Facebook Comments