Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

أحمد نبيوة

قال المحامي نزار غراب، عضو مجلس الشعب الشرعي: إن تهم التخابر لا تكون إلا في حالة الحرب، أو تكون متعلقة بجرائم إرهابية، وهاتان الحالاتان لم توجدا في مصر في عهد الرئيس الشرعي د. محمد مرسي.

 وأوضح غراب أنه إذا كان الحديث مع حركة مقاومة مثل حماس، فإن عمر سليمان كان أكثر الناس تخابرا من قبل، في أنه كان الدبلوماسي الذي كان يقود حركة مصالحة وتوافق بين حماس وإسرائيل.

 وطالب غراب هيئة الدفاع بطلب ضم قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، الذي كان رئيسا للمخابرات قبل فوز الرئيس محمد مرسي بالانتخابات.

 

 

Facebook Comments