اعترف الحكم الدولي جهاد جريشة -الذي أدار المباراة التي جمعت بين الأهلي والرجاء مساء أمس الثلاثاء- بأن الأخير لم يكن يستحق ركلة الجزاء التي احتسبها له خلال المواجهة.

وأشار جريشة -في تصريحات إذاعية- إلى أنه اعتقد أن هناك تلامسًا بين شريف إكرامي حارس مرمى الأهلي وإيمانويل مهاجم الرجاء، مشددًا على أنه اكتشف أنه أخطأ في قراره عقب مشاهدة اللقطة تليفزيونيا في وقت لاحق، بحسب "يالا كورة".

وصرح الحكم الدولي قائلاً: أعترف أنني أخطأت في احتساب ركلة جزاء الرجاء أمام الأهلي، لكنني رأيت تلامسًا بين حارس الأهلي ومهاجم الرجاء، والحكم المساعد أكد لي أن هناك تلامسًا ومن ثم احتسبت ركلة الجزاء.

وكان جهاد جريشة قد احتسب ركلة جزاء للرجاء في الشوط الأول من المباراة التي جمعته بالأهلي، والتي نجح الفريق في إدراك التعادل عن طريقها، لتثير جدلاً تحكيميا واسعًا.

وأكمل جريشة: قب وصولي إلى المنزل شاهدت اللقطة مجددًا وأيقنت أنني أخطأت في قراري، ثم قمت بالاتصال بعصام عبد الفتاح رئيس لجنة الحكام للاعتذار له لكنه لم يرد عليّ، فقط أردت تصحيح الصورة أمام الجميع.

واختتم جهاد جريشة: ضميري يؤنبني ولم أتمكن من النوم بسبب تلك الحالة، ليس لدي أي انتماء لأي فريق بالدوري المصري، وهو ما دفعني للكتابة عبر حسابي عبر موقع فيس بوك للتأكيد على أنني أخطأت في القرار.

الجدير بالذكر أن الأهلي تمكن من تحقيق الفوز على الرجاء بهدفين لواحد ليرفع رصيد نقاطه إلى النقطة 39 في المركز الثالث بالدوري المصري خلف الزمالك المتصدر بـ48 نقطة وإنبي الوصيف بـ43 نقطة.

Facebook Comments