كتب حسن الإسكندراني:

كشف الدكتور أحمد عبدالباسط، المتحدث الرسمي لحركة جامعة مستقلة والمدرس المساعد السابق للفيزياء بجامعتي القاهرة وقطر، أن الشباب الذين تم القبض عليهم فى واشنطن، خرجوا بالسلامة وسيتم عرض فيديو "قفا" يوسف الحسينى قريبا.

وقال "عبدالباسط": فى تدوينة له اليوم الثلاثاء، عبر "فيس بوك"، الحمد لله الشباب اللي اتقبض عليهم في واشنطن خرجوا بالسلامة ومعاهم فيديو القفا اللي أخده الحسيني.. هيوصلوا بالسلامة وهينزلوه.. فاكرين شرطة وقضاء أمريكا زي القضاء الشامخ في مصر.


 

بينما عرض الناشط بهجت صابر عبر صفحته بفيس بوك، الثلاثاء، مقطع فيديو لما حدث مع الإعلامى يوسف الحسينى وخروج الشباب الذين تم القبض عليهم وفى طريقهم إلى نيويورك.

ولم تفلح محاولات يوسف الحسينى، أحد أذرع الانقلاب الإعلامية، من حماية "قفاه" رغم الاستعانة بـ3 بودى جارد لحمايته خلال حضوره مع وفد الإعلاميين الانقلابيين فى الولايات المتحدة لمساندة قائدهم العسكرى عبدالفتاح السيسى.

ويظهر أحد المقاطع يوسف الحسيني وقد استعان بـ3 بودي جاردات لحمايته، وبدى واضحًا وقوف حارس خاص في ظهر "الحسيني" لحمايته.

ولم تكن هذه المرة الأولى التي يتم عمل "الجلاشة" مع يوسف الحسيني، من قبل خلال زيارته لنيويورك، لتغطية زيارة عبدالفتاح السيسي لأمريكا، لحضور اجتماعات الجمعية العامة للأمم المتحدة، إضافة إلى مصطفى شردى وأحمد موسى.

Facebook Comments