اشتعلت النيران في عدد من المنازل و الشقق السكنيه بمدينه الفيوم ، بعد إطلاق قوات الأمن قنابل الغاز المسيل للدموع والخرطوش بطريق عشوائيه علي مسيرات رافضة للإنقلاب انطلقت عقب صلاة الجمعه من كبري مساجد المحافظة ،ما أدي لإندلاع النيران .

كانت المسيرات الرافضة للإنقلاب قد خرجت من كبري مساجد المحافظه أبرزها " الشبان المسلمين ، عبد الله وهبي ، آبو جراب " عقب صلاة الجمعه ، وكانت قوات الآمن قد تمركزت قبل ساعه من الصلاة أمام الأبواب الرئيسيه لهذه المساجد ومحاصرتها ، وكذلك بكبري الميادين والشوارع الحيويه بالمحافظه في محاولة لإعاقة حركه المسيرات ، ولكن الأعداد كانت غفيره وأكبر من قدرات ميلشيات الانقلاب .

وبينما تجوب المسيرات لآحياء وشوارع المحافظه مرددين الهتافات المناهضة للإنقلاب والمطالبه برحيله ، قامت قوات الأمن بإطلاق قنابل الغاز المسيل للدموع والخرطوش بطريقه عشوائيه بآتجاه المتظاهرين ، ولكن المتظاهرين واصلوا فعالياتهم واستمروا في تظاهراتهم مرددين الهتافات المندده بالقمع الآمني .

أسفرت هذه الإعتداءت وإطلاق القنابل والخرطوش عن اندلاع النيران بعدد من المنازل والشقق السكنيه التي كانت بالقرب من محيط الإعتداءات ، وخلفت خسائر ماديه بها

Facebook Comments