كتب- أحمدي البنهاوي:

تحول هاشتاج #قول_انجاز_للسيسي الذي اطلقته اللجان الالكترونية ، إلى هاشتاج ثوري بالتزامن مع هاشتاجات أخرى تتهم السيسي بالخيانة وبالتهكم من أحكامه وقرارات قضائه الشامخ الذي وضعت 1500 شخصية مصرية على قائمة الإرهاب .

 وعلقت اريج أو "#NeverHillary"، على الهاشتاج في اطلالته الأولى على يد "اللجان" قبل فضيحة جزيرتي تيران وصنافير معتبرة أن إنجاز السيسي هو: "المصارحة والمكاشفة مع الناس". فيما قالت إسراء سعد إن الانجاز كان "الانتهاء من حفر قناه السويس وافتتاحها الأسطوري يوم 6 أغسطس..المؤتمر الاقتصادي..إعادة الأمن والاستقرار لمصر..خلص مصرمن الإخوان". 

 

أما تعليق "ملكة الجنوب" فقامت خلاله كما المثل "جت تكحلها عمتها"، حين قالت إن إنجازه هو "القضاء علي فيروس C بتمويل من صندوق تحيا مصر وإعلان مصر خالية من المرض نهاية العام الحالي"!! وشددت على أن أهم إنجازاته "#طرد_النشطاء_من_مصر"! وبسخرية كانت إجابة "فيفو"، على ثلاثتهم، أن إنجاز "السيسي": "بيضحكنا". 

 

 

كذلك فعل "عمرو طاحون" فعلق ساخرا أيضا وقال: "مش شرب إلا مايه لمده 10 سنين إنجاز ده ولا مش إنجاز".  

 كما كان للمدونين على الهاشتاج رأي حيث قالت "ريحانة الثورة": "فاضي تعد؟ خان قسمه وبدلته العسكرية ورئيسه ..فانقلب علي الرئيس الشرعي..وتخابر مع اليهود والغرب قبل وبعد الانقلاب".

 

ورأت "ثــــــــــوريـةحرة"، أن الإنجاز "منتظر انجاز ايه في دولة لو شافت "الشوارع"خاليه من "القمامة"بتقول اكيد في حاجه هتحصل دوله انجازها متصدرة في القمامه بالطرق". وقال "محامى حر": "خاين لله والوطن ..خلى الشعب ياكل لحم حمير". 

وأضاف "ارهابى"، أن السيسي "قتل الشباب وبكده قضى على البطاله". وعددت شرين عدة "إنجازات" كما يسميها مؤيدوه في أنه "خرب البلد ودمرها..فشل فى الاقتصاد..تعويم الجنيه..ارتفاع الدولار..ارتفاع الاسعار". ورأت "نسيم الفردوس" أنه "ضياع كرامة المصري فى الداخل والخارج".

 

وقال "هيثم كمال": "لما خلي العبيد يشمتوا في دم الشهداء ..لما عمل تفريعة عملت ازمة الدولار..لما باع ارض مات عشانها جنود..!". وبسخرية قاتلة علقت "بنوتة مشاكسة" أن السيسي "حفر ترعه ..فتح محل سمك.. فتح مصنع كلور". ما بيخافش ربنا وقالت "سلطانة": "مابيحبش المصرين ياكلوا حرام..عشان كده استحرم يمد ايده على فلوس.

Facebook Comments