Normal 0 false false false MicrosoftInternetExplorer4

/* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin:0cm; mso-para-margin-bottom:.0001pt; mso-pagination:widow-orphan; font-size:10.0pt; font-family:”Times New Roman”; mso-ansi-language:#0400; mso-fareast-language:#0400; mso-bidi-language:#0400;}

أحمد نبيوة

قال د. جمال عبد الستار القيادي بالتحالف الوطني لدعم الشرعية ورافضي الانقلاب إن تقرير منظمة "هيومن رايتس ووتش" لم يتناول سوى 10% من حقائق مجزرة رابعة العدوية والنهضة.

واضاف خلال لقائه ببرنامج مصر الليلة على الجزيرة مباشر مصر : التقرير أكد أن جرائم الانقلاب لا تسقط بالتقادم، وأنه فضح جزء من جرائم الانقلاب، وخاصة القضاء الشامخ الذي حكم على العلماء بالإعدام على خلفية اعتصام "رابعة" ، وقد برأهم التقرير حيث اكد أن الاعتصام كان سلميا.

وشدد على أن هناك اتجاه لتغطية وتشويه اعتصام رابعة، وبث الاتهامات والشائعات على تقرير رايتس ووتش، مشيرا إلى أن هذا التقرير سوف يتم عرضه على كافة المنظمات الحقوقية والدولية.

 

Facebook Comments