تستحوذ برامج التوك شو التي تناقش بعض الموضوعات اليومية على اهتمام المشاهدين، خاصةً رواد التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا، فى التقرير التالي نتناول جديد الفيديوهات:

في أحدث حلقات الإعلامي الشاب أحمد بحيري، تحدث عبر بوابة برنامجه “تعاشب شاي” عن الرئيس الشهيد الدكتور محمد مرسى تحت عنوان "مرسى الأسطورة".

وتطرق “بحيري”، في الحلقة إلى مواقف الرئيس الشهيد منذ بداية حكمه لمدة عام واضح، والعراقيل التي كان العسكر يرمونها له طوال 365 يوما.

وعّرج الإعلامى الى الافتراءات والتى كان من بينها "دستور 2012" والذي جاء بأغلبية متوافقة وشهادات للتاريخ على أنه أفضل دستور وضع لمدة طوال السنوات الخمسين الماضية.

https://www.youtube.com/watch?v=4iggr-Lnk4s

اثبت وخليك مرسي

وما زال الفنان تامر جمال، الشهير بعطوة كنانة، يغرد في عالم السوشيال ميديا، حيث جاءت حلقة برنامجه "النفسية في أسبوع" كاملة عن اغتيال أول رئيس مدني منتخب.

وأضاف "كنانة" أن الرئيس مرسى قتل من العسكر والقضاء والإعلام، ولم يكتف هؤلاء بذلك بعد موته فقد تم منع الصلاة عليه وتشييعه بين ملايين المصريين ،في حين تم السماح للتلفزيون الاسرائيلي فقط بتصوير قبره.

بالإضافة إلى أن المنقلب السيسى جعل مصر محتلة من الصهاينة عن طريق خونة بالجيش وسيطرة العسكر على مقاليد الحكم .

https://www.youtube.com/watch?v=Naxd_uXn1Xk

 

الرئيس المنتخب

وناقش برنامج السليط الإخباري فى الموسم السابع ، دور الرئيس محمد مرسي والذي قتل مع سبق الإصرار والترصد من قبل عصابة عبد الفتاح السيسى.

وأضاف البرنامج أن الرئيس مرسى لم يكن ليحاكم بل كان يجب ان يحكم مصر كأول رئيس مدنى منتخب للجمهورية المصرية.

ونقل البرنامج الشهير عن ردة فعل إعلام العسكر عن مقتل الرئيس وشماتة أذرع الانقلاب وتهديدهم بالاعتقال كل من تسول له نفسه تعزية أسرة الرئيس مرسى أو الترحم عليه.

https://www.youtube.com/watch?v=LrhxzUydJSU

 

 

 

Facebook Comments