دعت الهيئة الوطنية لمسيرات العودة وكسر الحصار، جماهير الشعب الفلسطيني إلى المشاركة في فعاليات الجمعة الـ"66" بعنوان "لا تفاوض، لا صلح، لا اعتراف بالكيان"، على أرض مخيمات العودة شرق قطاع غزة.

وقالت الهيئة الوطنية، في بيان لها، اليوم الاثنين، إنها "ستواصل خطواتها المتوالية حتى تحقق أهدافها في تأكيد حق العودة للاجئين الفلسطينيين إلى ديارهم وممتلكاتهم التي هجروا منها في نكبة عام 1948، كما أنها ستواصل التصدي للمشاريع الهابطة والبديلة، وكسر الحصار الظالم على قطاع غزة الذي يتواصل للعام الثالث عشر تواليا".

ووجهت الهيئة "التحية للشهداء الأبطال والجرحى البواسل، وللمقاومة الفلسطينية الباسلة بحاضنتها الشعبية التي تصدت للعدوان، وسجلت أروع صور البطولة والتحدي، وأظهرت مدى قدرة المقاومة على خلق توازن في ميزان الردع والردع المضاد، وفي الدفاع عن أبناء شعبنا الفلسطيني".

وأشادت الهيئة بـ"الموقف الفلسطيني الموحد الذي وقف سدًّا منيعًا في وجه "ورشة البحرين" التطبيعية، والذي يشكل أساسًا متينًا للبناء عليه في إنجاز الوحدة الداخلية الفلسطينية وبناء الشراكة الوطنية بين مكونات الشعب الفلسطيني بقواه السياسية والمجتمعية للتصدي للمخططات الأميركية- الإسرائيلية وإفشال "صفقة القرن" التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية وشطب الحقوق الوطنية".

Facebook Comments