كتب: كريم محيي الدين

قال الدكتور محمد محسوب، نائب رئيس حزب الوسط، إن سلطة الانقلاب هي من اصطنعت تنظيم انصار بيت المقدس واستخدمته لقتل الجنود وتبرير قتل الشعب.

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

 

وأضاف في تدوينة عبر حسابه علي موقع "فيس بوك":"كم شخصا ضبطنهم سلطة الانقلاب من انصار بيت المقدس منذ اول تفجير؟ لا احد.. لانهم هم من اصطنعوه واستخدموه لقتل جنودنا وتبرير قتل شعبنا".

واضاف محسوب:"دماء المصريين غالية أيا كانت انتماءاتهم..ومن لا يرى أن من يريقها هم الانقلابيون منذ 3 يوليو فهو يرغب في أن لا يرى..على هذه السلطة أن تذهب".

وتابع:"ما يجري بمصر لا يختلف عما انتهجته الانقلابات خلال20سنة..عنف وقتل واتهام معارضيها بالارهاب ومحاولة صناعته.. ولم يحمها ذلك من السقوط

 

Facebook Comments