شهد هاشتاج "#محمد_علي_فضح_العصابة" تفاعلًا واسعًا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع نشر رجل الأعمال محمد علي المزيد من الفيديوهات التي تفضح فساد قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي وعائلته وعصابة العسكر.

وكتب علي السيد الورديان: "اللي يسيب أمه في التلاجة أسبوع عشان افتتاح قناة تستنوا منه أي حاجة ممكن يعملها في بلده.. من تخريب وتدمير وتشريد". مضيفا: "اوعى تنسى في عز انشغالك بموضوع محمد علي وفيديوهاته وتويتاته إن فيه شباب معتقلين كانوا عارفين حقيقة العسكر من أول يوم قاوموا ظلمه وجبروته واستبداده بدمائهم.. مش عشان شوية فلوس.. لأ عشان عندهم عقيدة وإيمان.. تصدوا للظلم والفساد من أجل دينهم وعقيدتهم.. هي لله".

وتابع قائلا: "السؤال هنا عشان تعرف إن إحنا في بلد بظرميط: لا يوجد مجلس شعب، ولا توجد رقابة إدارية، ولا يوجد جهاز مركزي للمحاسبات، ولا يوجد قضاء ولا محكمة ولا أي عدل، ولا توجد رقابة من أي نوع على فساد إمبراطورية الجيش".

وكتب آدم مرسي: "محمد علي, صاحب إحدى شركات المقاولات التي تنفذ مشاريع تابعة للجيش المصري، يكشف عن وقائع فساد كبرى داخل القوات المسلحة، ومعلومات تنشر للمرة الأولى عن أسماء ضباط كبار متورطين في تبديد وإهدار مليارات الجنيهات، وتواطؤ البنوك في تمويل مشروعات فاشلة، وفضح جنرالات السيسي ودورهم في سرقة أموال شركات المقاولات التي تتعامل مع الجيش، ومن بينهم وزير النقل الحالي بحكومة الانقلاب اللواء كامل الوزير (الرئيس السابق للهيئة الهندسية للقوات المسلحة)، واللواء عصام الخولي مدير إدارة المشروعات، واللواء محمد البحيري.

وكتب نور الدين: "محمد علي فضح العصابة وكشف عن فساد موجود من زمان". فيما كتبت صاحبة السعادة: "المقاول محمد علي: دفن أم السيسي تكلف 2 مليون جنيه! تصور إن 2 مليون جنيه هو نصيب جثة وأنت لا تجد ما تأكله.. تصور حجم المال المنهوب في مصر حين يكون نصيب جثة هو 2 مليون جنيه، بينما ملايين البشر تحت خط الفقر.. فعلا هذا الشعب لم يجد من يحنو عليه". وكتبت أسماء: "أظن وإن شاء الله خيرًا أن الباب قد كُسر.. وتتوالى المصائب على هؤلاء المجرمين".

وكتب عمرو فوزى: "لو فيه حرامية صغار نردد ونقول: إذا كان رب البيت بالدف ضاربه.. فشيمة أهل البيت كلهم الرقص". فيما كتب حاتم عبد الله: "جريدة الشروق صرف مستحقات المقاولين بسرعة قبل ما يظهر محمد علي جديد"، مضيفا: "وانكشف المستور ودي فضيحة الدنيا وفي الآخرة بقى صوت وصورة على رؤوس الأشهاد.. المظلومين في السجون  والشهداء في القبور والعصابة في القصور والله من ورائهم محيط". وكتبت أفنان: "محمد علي يفضح السيسي ونفوذه.. نهبوا خيرنا واستعبدوا الشعب".

فيسبوك