أسيوط – عبدالرحمن خليل

احتكرت مدرسة (دار الأندلس) إحدى مدارس (دار حراء الإسلامية) قائمة العشرة الأوائل على الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الأول في محافظة أسيوط، حيث حصل 4 طالبات من المدرسة على الدرجة الكاملة (150)، وهو أكبر عدد للطالبات الأوائل من المدرسة نفسها.

جاءت الطالبة رضوى أمجد قطب مراد -من مدرسة دار الأندلس- في المرتبة الأولى، حسب القائمة المنشورة على موقع وزارة التربية والتعليم، التي شملت كذلك زميلاتها من المدرسة نفسها الطالبات: تلُقى أشرف محمد سيد، وآلاء عماد الدين عبد المحسن، وآية علي حسين علي.

علقت وفاء مشهور -رئيس مجلس إدارة المدارس- على النتيجة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" قائلةً: "الله أكبر ولله الحمد.. هذه هي مدارس دار حراء التي تُحارب منذ بداية االانقلاب.. الأولى على الشهادة الإعدادية من دار الأندلس التابعة لمدارسنا مدارس دار حراء الإسلامية، وثلاثة آخريات ضمن العشر الأوئل على محافظة أسيوط فى شهادة الإعدادية.. اللهم لك الحمد والشكر".

يذكر أن مدارس دار حراء الإسلامية قد تعرضت لحملة إعلامية من قبل وسائل الإعلام الموالية للانقلاب العسكري، جاء على إثرها قرار تجميد أموال المدارس باعتبارها تابعة لجماعة إرهابية.

Facebook Comments