شهد هشتاج "#مذبحة_رابعه" تفاعلا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع الذكري السادسة لمذبحة رابعه والنهضة، وأكد المغردون ضرورة التمسك بحقوق شهداء المجزرة والتوحد من أجل إسقاط عصابة العسكر ومحاكمتهم علي جرائمهم بحق المصريين.

وكتبت مريم عياش:"يسألونك عن رابعة، قل هي قصة الحياة لا الموت؛ وقصة الخلود لا الفناء، وقصة الشهادة القانية لا الحياة الفانية، وقصة التضحية والفداء لا الخنوع والاستخذاء، وقصة الحرية الحمراء لا الليالي الحمراء. إنها قصة الوفاء في مواجهة الخيانة، وقصة الإيمان في مواجهة الطغيان"

وكتب ابوخليل :"هذا مافعله الجيش المصرى فى ابنائه  على ارض رابعة المصرية لم يفعله الصهاينة فى المصريين.. دي مشاهد من أسوأ يوم عدي علي مصر ..يوم هو سبب لكل الي البلد دي وصلت ليه من فقر و ضيق و ظلم طال كل الناس..يوم الظلم و القتل .. يوم فرحت فيه ناس بموت اطهر ناس..مذبحة رابعة سيظل هو  اليوم الاسوأ علي مصر".

وكتبت رحمه علي :"لن ننسي .. رابعه قصه باقيه و قصاص لن يموت"، فيما كتب عبد الله محمد :"رابعة قصة لم تنته، وتاريخ لن ينسى، ومجد بالدماء موقع.. لعنة دماء الذين قتلوا في رابعة ستطوف آفاق الدنيا حتى تُحرّق على كل الظالمين والمتخاذلين بيوتهم"، وكتبت صاحبة السعاده :"ستظل لعنه هذه الدماء تدمر قاتلهم".

وكتبت ياسمينا :"ذل وعار أصاب ارض الكنانه..الي متي ستظل الدماء الطاهره تسيل  بدون ذنب؟.. إوعى تنسى و خليك فاكر اللي قتلوا اخواتنا عساكر ..اللي حرقوا اخواتنا عساكر"، فيما كتب عبدالرحمن :"أسوأ يوم فى تاريخ مصر".

Facebook Comments