كتب حسن الإسكندراني:

دشن نشطاء ومغردون عبر مواقع التواصل الاجتماعى القصير " تويتر"، اليوم الثلاثاء، هاشتاج حمل وسم #مرسي_رئيسي_لأنه، عبّر الرواد عن رأيهم وثقتهم فى الرئيس مرسى الذى يواصل صموده ضد العسكر ودعما لصمود قائد الثورة الأستاذ الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية الشرعي.

فى البدابة كانت مع الفنان وجدى العربى والذ عبر عن رأيه بقول: #مرسي_رئيسي_لأنه على المستوى الشخصى من أطهر القلوب التى لقيتها فى حياتى..وأنه الرجل الذى انتخبته حتى يقود البلاد من بعد ثورة يناير..أما على المستوى العام لأنه يعشق تراب هذا،الوطن ولن يفرط فى حبة رمل من أراضيه..هو رئيسى لأنه كان يريد أن نُنتج ،غذاءنا ونصنع دواءنا وأسلحتنا..كان يريد الحفاظ على بناتنا.. هورئيسى لهذه الأسباب وغيرها كثير.

بينما علق الحقوقى عمرو عبد الهادى على الوسم: #مرسي_رئيسي_لأنه لم يخن الله فينا.. بينما قال إسماعيل اسماعيل: ‏#مرسي_رئيسي_لأنه جاهد ضد العسكر زيه زي ،عدنان مندريس، وتورغوت،ونجم الدين زعماء فى تاريخ تركيا حاولوا ولم يحققوا غاياتهم ولكن فتحوا الطريق.بينما قال رافض الظلم: #مرسي_رئيسي_لانه اول رئيس مدني منتخب.

وأضافت فخورة دينى: #مرسي_رئيسي_لأنه صامد ثابت لن تغريه الدنيا ولم يقبل الدنية ف دينه لم ينحنى الا ف سجوده وركوعه لربه.ورد حامد عبد الله صحفى حر بقول: #مرسي_رئيسي_لأنه لم يهن مصر.

ودون باسم على على الهاشتاج: #مرسي_رئيسي_لأنه رفض ان يعطي الدنية من دينه او وطنه او شرعيته ورغم حجم الانتهاكات وسجنه والتضييق عليه واعتقال أبنائه ومنع الزيارة أو التواصل مع المحاميين الا انه صامد كصمود الجبال اسدا هصورا في كل جلسة يظهر مبتسما غير عابء بعصابة الانقلاب.

فى حين غرد أحمد الطارونى: #مرسى_رئيسى_لانه (١- رمز الصمود والحرية و٢- قائدمعركة الوعي و٣- مؤسس مصرالحديثة).

وقال ابن الثورة: #مرسى_رئيسى_لانه الرئيس المنتخب بإرادة شعبيه حرة في انتخابات شهد لها العالم بالنزاهة، وانقلب عليه العسكر ارضاءً للصهاينة والأمريكان.

وعلقت اسراء 2000 على الوسم #مرسي_رئيسي_لأنه اراد ان ينمي سيناء الذي دمرها العسكر.وتبعها عماد بقول: لم يببع أرضنا ولا عرضنا ولا كرامتنا.

Facebook Comments