Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

أسيوط –

لقي، منذ قليل، 12 شخصا مصرعهم وأصيب 14 آخرون إثر تصادم ميكروباص قادم من القاهرة إلى سوهاج بأتوبيس قطاع عام بطريق الكيلو 22 "أسيوط – البحر الأحمر".

ونتج الحادث من تصادم الأتوبيس رقم 77 قطاع عام القادم من البحر الأحمر لأسيوط مع ميكروباص رقم  9518 ص . أ . ب القادم من القاهرة إلى سوهاج، أثناء مروره في مفارق طريق الجيش بالقرب من بوابة الرسوم بأسيوط المتجه لطريق البحر الأحمر.

تم نقل جثث الضحايا إلى مستشفى أبنوب وأسيوط العام، والمصابين إلى الشاملة ومستشفى أسيوط الجامعي.

 

 

Facebook Comments