تواصَلَ الحراك الثوري المطالب برحيل السيسي وعصابته الفاسدة والمناهض للانقلاب العسكري فى مصر، بعدد من العواصم والمدن الأوروبية؛ رفضًا للظلم والاستبداد وكبت الحريات والجرائم المتصاعدة .

ونظَّم الائتلاف المصري الألماني لدعم الديمقراطية، أمس الأحد، وقفة في ميونيخ بجنوب ألمانيا؛ تضامنًا مع ثورة الشعب المصري على الديكتاتور السيسي.

#ارحل ميونخ – ألمانيا بث مباشر من جنوب ألمانيا للوقفة التي نظمها الائتلاف المصري الألماني لدعم الديمقراطية عضو "الائتلاف العالمي للمصريين بالخارج" تضامنا مع ثورة الشعب المصري على الديكتاتور #السيسي الأحد 29.09.2019 #ثورة_شعب

Posted by International Coalition for Egyptians Abroad on Sunday, September 29, 2019

وردّد المشاركون هتافات، منها “لا إله إلا الله.. السيسي عدو الله، ارحل يا بلحة، ارحل يا سيسي…” وغيرها من الهتافات.

كما نظَّم الائتلاف العالمي للمصريين بالخارج وقفة أخرى في روما بإيطاليا، مُطالبين برحيل السيسي ونظامه، وإطلاق الحريات، والإفراج عن المعتقلين، وفتح المجال العام، واحترام حقوق الإنسان، مؤكدين تواصل فعالياتهم تضامنًا مع الحراك الثوري بمصر.

ورددوا هتافات “يسقط يسقط حكم العسكر، ارحل يا بلحة، ارحل يا عار.. أنت وانتصار، ارحل يا خاين..” وغيرها من الهتافات.

#ارحل روما – إيطاليا بث مباشر للوقفة التي نظمها الائتلاف العالمي للمصريين بالخارج تضامنا مع الحراك الثوري بمصر للمطالبة برحيل قائد الإنقلاب العسكري #السيسيالأحد 29.09.2019

Posted by International Coalition for Egyptians Abroad on Sunday, September 29, 2019

وكانت العديد من المظاهرات والفعاليات قد خرجت، السبت الماضي، تندد بجرائم السيسي ونظامه، والاعتقالات التي تمت للثوار فى مصر خلال الأيام الماضية، وتستنكر ما يحدث من جرائم، مؤكدين مساندة الثوار فى مصر ودعمهم فى مطالبهم المشروعة.

ومن بين الأماكن التي شهدت مظاهرات يوم السبت، ميلانو فى إيطاليا، ولندن فى إنجلترا، وباريس فى فرنسا، وأمستردام فى هولندا، وسيدني فى أستراليا، وبرلين وفرانكفورت فى ألمانيا.. وغيرها.

 

Facebook Comments