واصل المصريون بمختلف أطيافهم رد الإساءة والدفاع عن الرسول الكريم محمد عليه الصلاة والسلام من خلال التخلص من المنتجات الفرنسية كنوع من التعبير عن رفض ما قام به سيء الذكر رئيس فرنسا بالإساءة للنبى العظيم.

ففى محافظة الجيزة، قام صاحب محل زيوت يتخلص من منتجات إحدى الشركات الفرنسية ردًا على الإساء للنبي محمد، قائلا: "لما شركاتهم تخسر يحترموا نفسهم".

https://twitter.com/AJA_Egypt/status/1321012510024212481

وفى نفس المحافظة، وعلى خطى صاحب محل الزيوت، قامت صيدليات مصطفى ماهر بالجيزة فى المشاركة في حملة #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية بعد تصريحات #ماكرون المسيئة.

وعلى خط القنال، فى محافظة الإسماعيلية انضم هايبر ماركت "الدنيا بخير" بالإسماعيلية لقافلة #مقاطعة_المنتجات_الفرنسية نصرة للرسول الكريم.

https://www.facebook.com/hosny.abdalgwad/videos/2709402299314700/

ومن الإسماعلية إلى الصعيد فى محافظة الفيوم، قامت محلات "كيان" للسلع الغذائية يرفع البضائع الفرنسية دفاعًا عن النبي الكريم،وكتبت على لوحات بمختلف المتجر .. "غير مصرح لها بالبيع لدينا".

ومازلنا فى الصعيد، إذ قررت سلسلة متاجر "أولاد جودة" للسلع الغذائية بأسيوط رفع المنتجات الفرنسية من العرض ويضع مكانها عبارة "#إلا_رسول_الله". وكتبت عبر صفحتها بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": تعلن ادارة هايبر أولاد جوده عن مقاطعة جميع المنتجات الفرنسية.. ورفضها التام للإساءة الموجهه مؤخراً للنبي محمد صلي الله عليه وسلم .و رفضها لجميع الإساءات و ازدراء الأديان والعنصرية..#إلا_رسول_الله.

Facebook Comments