يعد يوم عرفة أعظم أيام العام، والدعاء في هذا اليوم هو العبادة الحق والباب الألزم للمخلصين؛ ففي الحديث: "خير الدعاء دعاء يوم عرفة..".

فعبادة اليوم – هي الدعاء – وليس همّ إلا الدعاء، تفرّغ له عشية عرفة وأقطع العلائق بالأرض وأهلها ولتكن لك مع السماء أصدق المناجاة.

وفي هذا الإطار أطلق ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي دعوة للدعاء على عبدالفتح السيسي قائد الانقلاب العسكري في هذا اليوم المبارك ودشن الناشطون هاشتاج " #مليارية_الدعاء_علي_السيسي لاستقبال دعوات الناشطين على قائد الانقلاب.

وغردت صاحبة الحساب afnan على موقع "تويتر" قائلة: "اللهم ارح البلاد والعباد من هذا الخاين".

وأضافت في تغريدة أخرى: "اللهم لا ترفع له راية ولا تحقق له غاية".

وعلق عبدالرحمن على حسابه على "تويتر" قائلا: "اللهم نكس أعلامهم ويتم أطفالهم ورمل نساءهم".

‏وأضاف: "اللهم عليك بمن سفك الدماء، ونقض العهود، وخان المواثيق، وقتل الأبرياء، وهتك الأعراض، وروع الآمنين، اللهم عليك بمن حارب دعوتك وعادى أولياءك ووالى أعداءك، اللهم عليك بمن سرق القوت وباع الأرض وفرط في العرض".

وقال ابو نجيب على حسابه على "تويتر":"‏اللهم انه طغى في البلاد واكثر فيها الفساد اللهم صب عليه سوط عذاب وكن له بالمرصاد".

وعلق كامل سلام قائلا:"‏اللهم انه طغا وتجبر وظلم وقهر وخاصم ففجر. فاحشره مع فرعون وبن زايد شر البشر".

وأضاف:"اللهم رد الينا مصر وارفق بالمظلمومين المقهورين فى غياهيب السجون او في الشتات".

وغردت أسماء على حسابها على "تويتر" قائلة:"‏اللهم اشدد وطأتك على السيسي وجنده وقضاته وشيوخه وإعلامييه ووزرائه وبرلمانه ومؤيديه".

وقالت في تغريدة أخرى:"عشرات الالوف من البيوت بيعدي عليهم العيد وهما في حزن بسبب ظلمك وحبك للمنصب 6سنوات وامهات محرومه من ابناءها وزوجات واطفال محرومين من لمه العيله وفرحه العيد".

وأضافت:" اللهم اشف صدور الثكالى والأرامل واليتامى في السيسي وفي كل من عاونه على بطشه وارتكاب جرائمه . يا رب أغلقت الأبواب إلا بابك وانقطعت الأسباب إلا إليك ولا حول ولا قوة لنا إلا بك فلا تكلنا لأحد غيرك وعجل لنا بالنصر على هذا الظالم وكل من عاونه".

بدوره قال محمود اللول على حسابه على "تويتر":"اللهم خذه أخذ عزيزا مقتدر اللهم لاترفع له راية وجعله ايه اللهم اجعله يتمني الموت ولا يجده".

وغردت صاحبة الحساب "الحره الابيه" على "تويتر" قائلة:" اللهم اقسمنا بك عليك نسالك بضعفنا وعجزنا وقوتك وقدرتك ان تنجى اخواننا واخواتنا المعتقلين".

وقال Hythm Farwq على حسابه على "تويتر":" اللهم نسالك أن تجمعنا في هذا العيد مع من اشتقنا لهم سالمين غانمين يا رب".

وغردت صاحبة الحساب Soso على "تويتر" قائلة:"اللهم اخزه واخذله وافضحه في الدنيا والآخرة".

وعلق صاحب الحساب Abdul Rahman على "تويتر" قائلا:"اللهم عليك بالسيسي وأعوانه اللهم مزق سلطانه اللهم شل أركانه اللهم اهدم بنيانه اللهم سود أيامه اللهم مزع أشلائه اللهم قطع أوصاله اللهم فتت أتباعه اللهم فرق أنصاره اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك".

 

 

 

 

 

Facebook Comments