تقدم بوابة الحرية والعدالة عددا من أبرز الموضوعات التي نشرت خلال الفترة المسائية ومنها، تقرير للحرية والعدالة يكشف الأسباب الحقيقية وراء إطاحة عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب باللواء محمد عرفان من هيئة الرقابة الإدارية، وتقرير لصحيفة الديلي تليجراف يكشف أسرار مقتل أم وابنتها في فندق “شتايغنبيرغر أكوا ماجيك” في منتجع الغردقة ببكتيريا قاتلة.

الديلي تليجراف: الجرثومة القاتلة تطارد السياح في الغردقة

نشرت صحيفة الديلي تليجراف تقريرًا يلقي الضوء على إصابة أم وابنتها في فندق “شتايغنبيرغر أكوا ماجيك” في منتجع الغردقة ببكتيريا قاتلة.

شركة “قناة السويس للحاويات” تُصدّق تحذيرات “الحرية والعدالة” وتفضح السيسي!

في خبر صادم لحكومة الانقلاب، والتي تعتمد على الترويج لفشل السيسي ومشاريعه الوهمية التي ينهب بها أموال المصريين، قالت شركة قناة السويس للحاويات، العاملة في ميناء #شرق_بورسعيد، في بيان لها اليوم الاحد، إنها بدأت تخفيض عدد أوناش الرصيف لديها بسبب تراجع حجم الأعمال خلال الفترة الأخيرة.

السيسي يخالف دستوره .. «3» أسباب وراء الإطاحة باللواء عرفان من “الرقابة الإدارية”

جاءت إطاحة الجنرال عبد الفتاح السيسي للواء محمد عرفان من “هيئة الرقابة الإدارية”، يوم الخميس الماضي 30 أغسطس 2018م، صادمًا للبعض ومفاجئًا للكثيرين؛ لأن السيسي بهذا القرار خالف الدستور والقانون من ناحية.

كماأن جميع وسائل الإعلام كانت دائمة الإشادة بالرجل وجهوده في الرقابة الإدارية، ومنحه السيسي مساحة الحديث العلني في كل مناسبة رسمية وعن كل المجالات تقريبا، من الفقر المائي إلى مشاريع النقل والمواصلات، ومن تجديد البنية المعلوماتية للموانئ الجوية والبحرية، إلى التباهي بإحصائيات تزعم أن مصر باتت من أعلى 20 دولة في مكافحة الفساد.

العميل الصهيوني.. لماذا انتعش السيسي بموسيقى رأفت الهجان؟

أرادت البحرين تكريم السفيه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي، فاستقبلته على أنغام مسلسل “رأفت الهجان”، لكن سبق لـ”إسرائيل” أن كشفت عن أن الهجان كان في الواقع عميلا مزدوجا قدم لها خدمات هائلة، فهل استقبلوه على موسيقى الهجان باعتباره عميلا مزدوجا، وهو لم يتردد بالسير بخطوات عسكرية لا مدنية بجانب انحنائه لبشر؟!.

تمديد الأوكازيون.. حنية من العسكر أم محاولة فاشلة لمواجهة الركود؟

أثار قرار وزارة التموين في حكومة الانقلاب، مد فترة الأوكازيون الصيفي أسبوعين حتى يوم 21 سبتمبر الجاري بدلا من ٦ سبتمبر، بدعوى عرض المنتجات والسلع اللازمة بأسعار مخفضة، العديد من التساؤلات حول الأسباب الحقيقية وراء القرار، وعلاقة ذلك بضعف إقبال المواطنين على الشراء بسبب الظروف الاقتصادية المتردية.

 

Facebook Comments