Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

أحمد منصور

"على الجميع أن يعلم أن عمليات الاغتيال التى ستحدث لرموز بالداخلية وقد تصل للجيش هي من تدبير المخابرات والدور قادم على "كل من ساعد السيسي".. تغريدة أطلقها عبد الرحمن عبيد عبر حسابه على موقع "تويتر" تفاعل بها من حادث اغتيال مدير مكتب وزير داخلية الانقلاب اليوم.

فعبر موقعي "فيس بوك" و"تويتر" أكد النشطاء أن حوادث الاغتيال حلقة جديدة من فصول مسلسل الانقلاب العسكري الدموي الفاشل لتخويف الشعب المصري ومحاولات زرع الرعب فيه ويعد استكمالا للتفجيرات التي شهدتها البلاد في الفترة الأخيرة.

فعبر حسابه على موقع "فيس بوك" كتب محمد محمود: "تفجيرات ثم اغتيالات يا ترى الجاي إيه المخابرات الحربية شغالة على آخرها والله حرام كل ده عشان يعيشوا الناس في رعب ويخليهم يرضوا بالأمر الواقع للي هو السيسي رئيس".

فيما قالت عزة الجرف: "كل حادت تفجير أو اغتيال ما ترفع قبلها الحراسة عن المكان إذن هم من يدبرون هذه الحوادث كل الدم المصري حرام .. ثورتنا سلميه وستظل سلمية".

وشاركها الرأي عمر عبد الفتاح قائلا: "اغتيال السعيد النهاردة تطور خطير في عمل المخابرات بتستخدم كل الوسائل لرعب الشعب وجعله يرضي بالذل والاستكانة بجعله في حالة تهديد مستمرة ولكن بنقول للانقلابيين ابدا فثورتنا مستمرة ".

وأشار عبد الرحمن إمام إلى أن اللجوء لعمليات الاغتيال يعبر عن حالة الوهن الذي وصل اليها الانقلاب حيث كتب عبر حسابه على موقع "فيس بوك": "كل لما بسمع عن خبر تفجير واليوم اغتيال بعرف إلى أي مدى وصل الانقلاب إلى حالة من الضعف تجعله يتخبط ويحاول نشر الفوضى والرعب في نفوس الشعب".

وكتب علي الدين محمود:"فتش عن المخابرات في حادث الاغتيال اليوم وقبله حوادث تفجير المديريات وغيرها من الحوادث في محالوة فاشلة لإثناء الشعب المصري عن استعادة ثورته التي سرقت عبر الانقلاب العسكري الدموي.

 

Facebook Comments