كتب حسن الإسكندراني:

تبارى رواد ونشطاء مواقع التواصل الاجتماعي في توجيه رسائل لقائد الانقلاب العسكرى عبدالفتاح السيسي في الذكرى الرابعة لفض اعتصامى رابعة والنهضة والذي يواكب اليوم 14 أغسطس.

مريم أم يحيى قالت: أقول للسيسي التافه الذي انقلب على رئيسه ستحاسب ياابن اليهودية يوم تقف عاريا حافيا أمام الملك المنتقم وستسأل عن الدماء ولن ينفعك مؤتمر الشباب ولا المطبلين ولا الكلب نتنياهو فلا مفر لك إلا السعير حسبنا الله فيك.

عبدالله غريب علق قائلا: اللهم عجل بعذاب الخائن الخسيسي، اللهم وكما ترك هذا المجرم وزبانيته الأمهات التكالى والأيتام و ترك أنين المآسي وحسرة القتل والفراق، اللهم اجعل قتله في دريته يا الله، اللهم اجعل أنينه وزبانيته في إصابتهم بكل أنواع الأمراض الخبيثة يا الله، اللهم سلط عليهم غضبك يارب، اللهم شتت شملهم واجعل كيدهم في نحرهم، واجعل تدبيرهم تدميرا لهم يا الله، اللهم عجل بعذابهم يا رب.

روميساء بين: يا سيسي أراك تجرأت على الله كثيرا وهو حليم معك فلا تغتر بحمله فهو ينكر بك حتى اذا اخدك لم يفلتك.

وتلتها أم محمد: اللهم انتقم من كل من شارك وأيد وصفق وفرح في شهداء رابعة وأرنا فيه عجائب قدرتك عاجلا غير آجل.

وعلق أحمد عيد: يا رب العالمين أنت الحق والعدل فأرنا عاجل غير آجل عدلك ياكريم.

الامام مصطفى طرابيه: اللهم أهلك الظالمين بالظالمين وأخرجنا من بينهم سالمين، اللهم آمين يارب العالمين.محمد سليمان سليمان اللهم ارينا فيهم عجائب قدرتك كل من أيد ولو بحرف وكل من فوضه اللهم عجل بهلاكهم جميعا.

علا ناصر: حسبنا الله ونعم الوكيل ربنا ينتقم من السيسى وكل كلابه واللي مؤيدينه ولسه بيأيده لحد دلوقت ربتا ينتقم منكم ويحصل فيكم نفس اللي حصل فينا .لانه كما تدين تدان.

مها الشافعي: اللهم انتقم من السيسى وأعوانه اللهم أهلك الظالمين، وأخرجنا من بينهم سالمين اللهم آمين. أمل الحياة يا سيسي انت تفنا ومصر تبقا رابعة في قلوبنا يارب احمي مصر وشعبها وجميع بلدان المسلمين.

عبد الرازق بن على: مؤمنون بأن النصر قادم وأن عرشك سيكون مقلوبا على رأسك يالسيسي طالما هنالك هذه القيادة الثابتة المدافعة عني الحق.

هانى معوض عقرب: اللهم انتقم من كل من شارك وأيد وصفق وفرح في شهداء رابعة وأرنا فيه عجائب قدرتك عاجلا غير آجلا.

وأضاف الدنيا تلاهي: اللهم انتقم منه اشد انتقام وارنا فيه يارب يوم يشفى غليلنا يارب انت المنتقم الجبار.

محمد سليمان سليمان :رابعة في القلب إن شاء الله في الجنة عند ربهم قلبنا بيتقطع عليهم.

أما أمير صدومة فقال: حسبنا الله ونعم الوكيل في هذا القاتل السفاح وممن ساعده.

يقيني بالله يقيني: حسبنا الله فيه وفى كل من أيده وعاونه وفوضه ورضي على ظلمه.

أم ملاك ايتملاك: لعنة الله عليك يا سيسي.

Facebook Comments