انقلب هاشتاج دشّنه الذباب الإلكتروني للسفيه زعيم عصابة العسكر باسم "#السيسي" لتهنئتة بعيد ميلاده إلى هشتاج لفضح جرائمه بحق الشعب المصري، وأكد المغردون ضرورة التخلص من السيسي وعصابة العسكر بعد أن تسببوا في إفقار المصريين وفرطوا في ثروات ومقدرات الوطن، وارتكبوا أبشع الجرائم بحق المصريين.

وكتب أحمد البقري: "فخر الجندية المصرية، رائد مقاتل أحمد سامي "قائد خط الجمبري يا فندم"!! لم يهين جيشنا ويقزمه إلا السيسي"، فيما كتب تركي الشلهوب: "نتنياهو يشكر السيسي لترميمه معبدًا يهوديًا بتكلفة 100 مليون جنيه. وبالمقابل قام السيسي بهدم عشرات المساجد خلال العامين الماضيين!!!"، وكتبت نسمة: "لا تتعجلوا فبعد ما يكملوا بناء العاصمة الجديده ويتحصنوا بداخلها، حال أهل مصر كلها من شمالها لجنوبها ومن شرقها لغربها سيكون كحال أهلنا في الصعيد بل أسوأ، لأن كل خير في مصر حيكون للعاصمة الجديدة فقط وكل أموال وقروض الخارج أيضا وكل وظيفة الشعب والأجيال القادمة تسديد الديون".

 

فخر الجندية المصرية، رائد مقاتل أحمد سامي "قائد خط الجمبري يا فندم"‼️‼️
لم يهين جيشنا ويقزمه الا #السيسي
#محمد_محمود #ارحل_ياسيسي pic.twitter.com/0wjl2tE9MK

— أحمد البقري (@AhmedElbaqry) November 19, 2019

 

 

وكتبت نور هانم: "متظاهرون يهتفون ضد السيسي أثناء خروجه في ألمانيا.. ارحل يا بلحة.. ارحل يا مجرم.. ارحل يا قاتل"، فيما كتبت هناء: "يوم ميلاد السيسي اللهم احرمه من نور عينيه اللهم ذله اللهم انتقم منه ومن كل من ساعده اللهم آمين يارب العالمين"، وكتب د. محمد الصغير: "الشيخ حمدي حسن قضى قرابة عشرين سنة في سجون مبارك والآن أصيب بالسرطان في سجون السيسي وحالته الصحية بالغة السوء في ظل الإهمال المتعمد في سجون الخمس نجوم".

 

 

يوم ميلاد #السيسي اللهم احرمه من نور عينيه اللهم ذله اللهم انتقم منه ومن كل من ساعده اللهم آمين يارب العالمين pic.twitter.com/ZFtTteRgb7

— hana E M (@boebaid) November 19, 2019

 

 

وكتب وائل رشاد فياض: "اطال الله بقاءك وزاد في شقائك وحرمك نعمتي الصحة والعافية ونعمة النوم ونعمة الطعام ونعمة الأمن والأمان ونعمة الراحة.. فتعيش ما تبقى من حياتك شقيا مريضا جائعا خائفا معذبا كما فعلت بشعبك فتتمنى الموت ولا تجده"، فيما كتبت أسير عياد: "أوقفتني محادثة عن معاناة أهالينا في الصعيد ومدى الإهمال الحكومي لهم لدرجة تشبيههم بأنهم يعيشون في العصر الحجري.. لا صحة ولا تعليم ولا اهتمام.. فينكم انتو من الناس دى.. الناس دى مننا ..الناس دى مصريه.. زيهم زى اللى هايسكنو العاصمه الاداريه.. ولاهما شعب واحنا شعب".

 

 

اطال الله بقاءك
وزاد في شقاءك
وحرمك نعمتي الصحةوالعافية
ونعمةالنوم ونعمة الطعام
ونعمة الامن والامان ونعمة الراحة
فتعيش ماتبقى من حياتك شقيا مريضا جائعا خائفا معذبا كما فعلت بشعبك
فتتمنى الموت ولا تجده #السيسي pic.twitter.com/bvUCXlDgY1

— وائل رشاد فياض (@WaelFiad) November 19, 2019

 

Facebook Comments