تصدر هشتاج "محمد مرسي" قائمة الهشتاجات على موقع "تويتر"، بالتزامن مع وفاة الرئيس المخلوع مبارك، وإعلان عصابة الانقلاب الحداد عليه لمدة 3 أيام، ووجود إتجاه لاقامة جنازة عسكرية له، في الوقت الذي رفضت فيه تلك العصابة إقامة جنازة شعبية للرئيس محمد مرسي، وأصرت على دفنه فجرا.

وكتبت نور جبريل: "رحمة الله عليك يا محمد مرسي.. وبالنسبة لمبارك الله أعلم حسابه مع ربنا إزاي بس كل حاجة ربنا ممكن يسامح فيها إلا حقوق الناس و مبارك ما شاء الله مكنه ظلم".

فيما كتبت أميرة: "رحم اللّٰه الشهيد محمد مرسي وتغريدتكم هذه تذكرنا كي نترحم عليه الشريف الذي صنع الحرية التي لم تعجب العبيد"، وكتب محمد جمال هلال: "وفاة حسني مبارك عن عمر يناهز ٩١ سنة، نتساءل هنا: هل تعرض للقتل مثلما تعرض الرئيس الشهيد محمد مرسي؟ وهل ستمنع مراسم جنازته كما حدث مع الرئيس مرسي؟ وهل سيتشفى إعلام السيسي في هذا الخبر؟ وهل سيقتل أحد أبنائه ويعتقل آخر كما حدث مع عبدالله وأسامة مرسي! وعند الله تجتمع الخصوم".

 

https://twitter.com/NourGebreel19/status/1232298998431715328

وكتب عطية هشام: "بعد وفاة الرئيس المخلوع حسني مبارك.. أطلب من كل المسلمين الترحم و الدعاء بكل خير للرئيس محمد مرسي ألف رحمة عليه. اللهم إجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم أسكنه فسيح جناتك و انزل على أهله الصبر والسلوان"، فيما كتب عبدالحميد الصنعاني :"رحمة الله على رئيس مصر اللهم تغمده بواسع رحمتك يارب"

 

https://twitter.com/hichem_attia/status/1232341296376877061

وكتب محسن الجابري: "رحم الله الرئيس محمد مرسي شهيد الكرامة والشرف والصدق والثبات على الموقف"، فيما كتب نامي حراب المطيري: "الطاغية المخلوع مبارك ستقام له مراسم تشييع رسميه غدًا وبحضور زعماء دول العالم بينما الرئيس الشرعي المنتخب الشهيد د. محمد مرسي مات مظلوما مسموما في معتقله وشيّعه أفراد اسرته سرًّا!! ألا لعنة الله على الظالمين".

 

https://twitter.com/KOezdqF6dKl7koa/status/1232335659555270657

وكتب الفارس: "في آخر ظهور له يخرج مبارك ليشهد علي الرئيس الشهيد محمد مرسي زورا حتى يلاقي ربه وهو كاذب وكأنه قد غاب عنه انه ملاقى ربه  لكنه  رغم انفه ملاقيه وعند الله تجتمع الخصوم".

فيما كتب عبد العزيز الجزائري: "شهادة من أرض الشهداء بلد الأحرار والصمود الجزائر الغالية علم الجزائر: كان طيباً خلوقاً متسامحاً صبوراً و رحل عنا نقياً طاهرًا رافعًا رأسه لا يلين.. لن ننساك ما حيينا.. ارتاح و نم قرير العين..الرئيس الشهيد محمد مرسي أيقونة الثورة المصرية.. رحمه الله"

 

https://twitter.com/fares_6666/status/1232274290621460480

Facebook Comments