شهد هاشتاج “موحدون_في_مواجهة_الصفقة” تفاعلا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكد المغردون رفضهم لما يعرف بـ”صفقة القرن” التي تهدف لتصفية القضية الفلسطينية وفقا للرؤية الصهيوأمريكية.

كتبت سوسو مصطفى:”‌يأتي الفرج في أحلك لحظـة.. في اللحظه التي تسبق يأسك بقليل يأتيك أكبر مما كنت تظن وأجمل ما كنت ترتب له وأحلى مما كنت تدعو، يرقق ما فات من غلظـة ويحنو على ما أوجعك من فظاظـة.. ثق بفرج ربك مهما تأخر وتأهب له وافتح ذراعيك لاستقباله سبحانه إنه عند ظن عبده به”، مضيفة:”يا الله ضاقت بنا كل السبل فما زدنا إلا طمعا في رحمتك.. ويقينا في وعدك الحق”.

باعوا القدس

وكتبت ريتاج البنا :”الصهاينة من حكام العرب المتاسلمين ..باعوا القدس وفلسطين من اجل كرسى العرش”، فيما قال صفي الدين :”اسرائيل عملت كل حاجه رفض الغرب ان المسلمين يعملوها..اعلنت يهودية الدولة وحاولت تغير الهوية الاسلامية للدول العربية وبتعلم اطفالها حمل السلاح و في نفس الوقت بتعتبر ان نفس التصرف في الوطن العربي هو انتهاك لحرية الطفل”

غزة تنسف الصفقة

وكتبت مها محمد: “غاب الاخوان فى السجون فعاث المجرمون فى الارض فسادا”، فيما كتبت سوسو: “إن شاء الله لن تنجح هذه الصفقة.. غزة تنسف صفقة القرن وتصفع الصهاينة..اللهم رد كيد اليهود وأتباعهم من حكام العرب إلى نحورهم”.

وقالت منار معتز :”صفقة القرن تعنى دمار البلاد”، فيما كتبت حياء :” ضد صفقة القرن…ضد التطبيع..ضد الخنوع”، واضافت روري مجدي :”لن تركع امة قائدها محمد”، وكتب احمد الحسن :”ضد العملاء من العرب وضد الصهاينة الملاعين”.

Facebook Comments