كتب- حسن الإسكندراني:

 

سقطة جديدة من سقطات الانقلاب العسكري الذي لا يعبأ بمصر وأهلها سوى بالتربح من وراء ذلك دون النظر إلى مخاطره على المصريين.

 

وعرض الإعلامي محمد ناصر عبر فضائية "مكملين" في حلقة برنامجه "مصر النهاردة" الإثنين- مقطع فيديو سابقًا لوزير الانقلاب كامل الوزير رئيس الهيئة الهندسية للقوات المسلحة، يخاطب فيه مجموعة من البدو في منطقة مطروح والضبعة، مؤكدًا أنه لا يمانع من التهريب بشرط حصول الجيش على نسبته!.

 

وأضاف "ناصر": فاكرين فيلم "عين الصقر" لنور الشريف اللي كان واقف حرس حدود يدافع من أجل عدم دخول المخدرات.. ثم أردف: تخيل لما كبار قيادات الجيش، هرّبوا زى ما أنتو عايزين بس يعود علينا بحاجة.. ويقصد تهريب "صلاح ومخدرات". وأردف: أول مرة أسمع تصريح رسمي من مسئول يدعو لجلب السلاح والمخدرات وإدخاله إلى مصر والمصريين.. المهم "النسبة" للجيش.

 

وأشار: يخدعوا المصريين بأنهم يحاربون الإرهاب والإرهابيين فى سيناء، بينما يسمحون بجلب السلاح والمخدرات بطرق رسيمة..وتابع: دى أخلاق الانقلابات.. دعارة، سرقة، مخدرات، سلاح، دي قضية أمن قومي يجب محاكمته فيها،فى حين يتهمنا انقلابيون بأننا خطر على الدولة، وفق حديثه.

 

وبحسب المقطع المتداول يقول "الوزير".. اللي يهرب .. يهرب … المهم حصيلة التهريب تعود علينا بحاجة يعني إديني نسبتي وأنا أعمل أعمى وأساعدك كمان علي التهريب"؛ ما أثار ضحك الحضور.

Facebook Comments