الإسكندرية – ياسرحسن

 

نظم اليوم، الأربعاء 19/2 المئات من عمال شركة "مساهمة البحيرة" وقفة احتجاجية للمطالبة بصرف رواتبهم المتأخرة منذ 7 شهور أمام مقر الشركة الرئيسى بشارع طلعت حرب بمحطة الرمل تنديدًا بمجلس الإدارة المتهاون فى حقوقهم، الأمر الذى أدى إلى عدم صرف رواتبهم والحوافز والبدلات حتى الآن.

وقال أحد العمال ويدعى "سامح عطا الله": نشكر مجلس إدارة شركة مساهمة البحيرة وأعضاء مجلس الإدارة والجمعية والقابضة لعدم فعل أى شيء لصالح الشركة، ونتقدم لهم بالشكر والتقدير على تدهور حالة العاملين بالشركة، وزيادة بؤسهم وغلبهم.

وأضاف: إذا لم تتحقق مطالبنا المشروعة من خلال الوقفة الاحتجاجية فسيتم الاعتصامـ وإلا لم تتحقق أيضا فسوف نفتح باب الإضراب عن الطعام بعد إبلاغ الجهات المختصة والمعنية لتنفيذ مطالبنا المشروعة، من خلال العمال الشرفاء والغيورين على شركتهم.

بينما طالب السيد فتيحة -أحد العمال بالشركة- بإقالة ومحاسبة كل القيادات، وفى مقدمتهم المهندس سعيد طه، رئيس الشركة القابضة، والمهندس زيدان محمد زيدان، رئيس مجلس إدارة شركة مساهمة البحيرة، على ما وصلت إليه أحوال الشركة من تدهور مزر، .بالإضافة إلى مطالبهم المشروعة بصرف الرواتب المتأخرة وصرف البدلات وغيرها من الاستحقاقات.

Facebook Comments