تصدر وسم #ياسيسي_ياعره_الثوره_مستمره على موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر" بعد جملة من المساوئ الحديثة بخلاف الغلاء والوباء والفقر الذي أورثه الشعب المصري، فخلال ساعات يرفع السيسي أسعار المواد البترولية في ظل انخفاض أسعارها عالميا، وتتهم أجهزته من جهة ثانية عويس الراوي بالإرهاب، فضلا عن ادعاءاته التي كشف الشعب كذبها والمتعلقة ببيع الأرض والحفاظ عليها وهو من باع تيران وصنافير.

حساب "صقر قريش" توعده وشكاه في آن فقال: "كل يوم هاشتاج ضدك .. كل يوم قتل .. كل يوم اختفاء قسري .. كل يوم هدم .. كل يوم ديون .. كل يوم جباية". أما حساب لوما "@LOMA1MO" فاشار إلى جانب من جنايات السيسي اليومية والمتعلقة فيما يبدو بأموال المعاشات والشؤون الاجتماعية "كانت اغني مصلحه حكوميه منذ بدأت! تاخذ ملايين الجنيهات اشتراكات شهريه ،مقابل معاشات هزيله عند خروج المواطن علي المعاش! اخر الحراميه بطرس غالي قامر باموالها بالبورصه وخسرها وهرب! .. وهاهم الان لايجدون الا الحسرة!


وعلّقت ابتسام فاروق إلى ذلك مصاريف المدارس التي رفعها السيسي "بس فالحين ياخدوا المصاريف لا وبزياده السنه دي ع الرغم من التعليم هيكون عن بعد والحضور قليل بالرغم كرونا بس زياده أسعار مدارس وكل شئ عجب العجاب فعلا لن تجد دا إلا في مصر". وأضاف حساب "وضوح"  "ثبت يقينا أن الثورة مستمرة ولكنها تصحح مسارها .. الموجات الضعيفة ستقوى وستتحول إلى طوفان في يوم قريب بإذن الله".

وفي تغريدة تالية استعرض وجوه مؤيديه عند المنصة وكتب "انظروا إلى وجوه البؤساء الذين يخرجون لتأييده .. تعلمون يقيناً أنه يفبرك قبول الشعب له لأنه يعلم أن رفضهم له يكبر كل يوم ومع كل كلمة ينطق بها ومع كل  قرار يتخذه". وأضاف أبو حبيبة "@HA0SM"  قائلا: "مصر تسبح في بركه من دماء الأبرياء .. ولعنة الدماء تملأ الارض جورا.. ودعوات اليتامى والأرامل والثكالى والمستضعفين.. لا يهملها أبدا  رب السماء.. لاتكن للفرعون عضدًا بصمتك.. فلعل كلمتك تخرق قلبه واذنه الصماء!".
وكتب حسام مجددا، "لاتولد رجلا يحكمه الانذال.. اما ان تقصيهم .. او يقتلوك قهرًا .. او برصاصه.. او مشنوقا علي سارية خياناتهم!.. بالحبال .. لاتكون الا #عويس_الراوي ..رمزا للكرامه!.. لتصنع بلدًا شامخا .. تموت كالأشجار واقفة أو تحيا حياة الرجال!".

وكتبت صاحبة حساب "أحتكم سنحيا كراما"، "حقيقي يا أحرار تويتر.. بترجعوا لنا الأمل مره تانيه.. حقيقي ستهزمون الهزيمه.. حقيقي حاتخلوا الملل يمل.. حقيقي حاتخلوا الداخليه توين.. انتم امل الامه.. اه احنا هنا هاش.. بس صدقوني حايجي يوم وتقولوا.. احنا الي ولعنا الثورة في مصر.. النصر صبر ساعة".

وعبّر حساب "ضد الظلم" عن الأمل قائلا: "الحرية يعني تضحية و اختبار.. وأنا قد المسئولية وللآخر هكمل المشوار..أنا مش لوحدي أنا فكرة زي البذرة.. هتدفنوها هتطرح بكرة.. عمري ما هبيع أحلامنا والشهيد اللي سبقنا.. خذني علي سجنك خليني أشوف شبابنا.. الرجالة بحق في السجون ساكنة".

Facebook Comments