إنفوجراف| السيسي والصعود إلى الهاوية.. خُيّر فكان الأسوأ

- ‎فيسوشيال

نشرت صفحة “منشور ثورة”، 3 إنفوجرافات متصلة تحت عنوان “السيسي والصعود إلى الهاوية (1) (2) (3)”، أكدت عدة معالم للانهيار الاقتصادي والأخلاقي للانقلاب وعبد الفتاح السيسي.

الهاوية (1)

حكومة الانقلاب تتوسع في أدوات الدين بلا حساب.. ومين اللي هيسدد كل الديون دي؟! وفي دولة السيسي أنت معارض إذن أنت مفصول.. حتى في الجامعات محراب العلم والقيم.

ودون اكتراث بظروف الشعب اللي سقط خلاص من حسابات النظام الانقلابي.. حكومة الانقلاب ترفع أسعار القطارات والدواء.. فعلا السيسي حنَّ على الشعب أوي!!.

عندما يقوم الجيش بكل حاجة في البلد يبقى ده الدليل على فشل السيسي وحكومته ونظامه.. في حادثة دنشواي التي هزت الشعب المصري بأكمله، تم إعدام 4 مصريين فقط تحت حكم الاحتلال البريطاني، أما في عهد الاحتلال السيساوي تم إعدام 15 مواطنا في يوم واحد.

الهاوية (2)

السيسي بيقول إنه أنجز 11 ألف مشروع، واضح أنه حسب الاعتقالات والقتل والمجازر التي ارتكبها فيها.

الإنجاز الوحيد اللي نجح السيسي فيه بجدارة، أنه قضى على المناخ الديمقراطي والحريات وكرامة الإنسان في مصر.
السيسي لم يحضر مؤتمر القدس العالمي المنعقد في القاهرة.. طبعا القدس مش من أولوياته بعدما استبدلها برام الله.. خيانة لا حد لها.

الهاوية (3)

العدالة في مفهوم السيسي.. قاضٍ مخصوص لمتهمين مخصوصين.. طبعا لقراءة أحكام مخصوصة.. ألا لعنة الله على الظالمين.

الديكتاتور يتوعد بفصل مليون موظف ولا عزاء لنور عينيه.. اشرب يا شعب التفويض!. العسكر يستولون على مليارات الجنيهات من أموال المصريين دون رقيب أو حسيب، أين أموال صندوق تحيا مصر؟ مفيش حساب لها ولا إيه؟ اللي يرفض الحساب يبقى حرامي!!. تواضروس بيتكلم عن السيسي في الكنيسة أكثر ما اتكلم عن المسيح عليه السلام.. تواضروس يسير بالمسيحيين إلى الهاوية.