اعتقال شابين من الشرقية بعد حملة مداهمات

- ‎فيحريات

كتب – أحمد علي:

 

اعتقلت قوات أمن الانقلاب بالشرقية شابين من مدينتى أبوحماد والقرين بعد حملة مداهمات شنتها على بيوت الاهالى  استمرارا لجرائمها بحق مصر وأحرارها الرافضين للظلم والعبث بمقدرات البلاد.

 

وفى القرين قال شهود العيان أن قوات أمن الانقلاب داهمت عدد من البيوت وحطمت أثاثها وروعت النساء والأطفال واعتقلت "عبدالعظيم محمد سعد " 24 عام ، حاصل على بكالوريوس الحاسابات والمعلومات من جامعة قناة السويس ، ويعمل في مجال البرمجيات ووالده واقتادتهما على مركز شرطة القرين بشكل تعسفى دون سند من القانون وأخلت سبيل والدة نظر لحالة الصحية الخطرة.

 

وفى أبوحماد شنت قوات أمن الانقلاب حملة مداهمات على لبيوت الاهالى واعتقلت للمرة الثانية  احمد الدمرداش طالب جامعي من قرية العباسة واقتادته لجهة غير معلومة دون سند من القانون.

 

من جانبها ناشدة رابطة أسر المعتقلين بالشرقية المنظمات الحقوقية بالتحرك وبذل المزيد من الجهد وطرق جميع الابواب والأخذ بكل السبل المتاحة على جميع الاصعدة التى تساعد فى وقف نزيف الانتهاكات والجرائم من اعتقال تعسفى وإخفاء قسرى للمواطنين بالشرقية والتى أصبحت أحد الادوات الممنهجه لسلطات الانقلاب.

 

 

وحذرت الرابطة من عاقبة إصرار سلطات الانقلاب على اقتراف جرائم الإخفاء القسري للشباب على مستقبل البلاد وما يعكسه من عدم الاكتراث لآلام أسرهم التي لم ولن تترك أي سبيل حتى يرفع الظلم الواقع عليهم ويحكم كل المتورطين في هذه الجرائم التي تتنافى مع آدمية أي إنسان.

 

يشار إلى أن سلطات الانقلاب بالشرقية تخفي ما يزيد عن 20 من أبناء المحافظة بمدد متفاوته تتراوح بين ما يزيد عن شهر وما يزيد عن 3 سنوات بينهم 7 من ههيا و6 من أبوكبير و6 من بلبيس و5 من الزقازيق وشاب من الإبراهيمية وطبيب من القنايات ترفض سلطات الانقلاب الكشف عن مصيرهم.