“الإخوان” تعزي المهندس سعد الحسيني في وفاة والدته

- ‎فيبيانات وتصريحات

تقدمت جماعة الإخوان المسلمين بخالص العزاء إلى المهندس سعد الحسيني، عضو مكتب الإرشاد ومحافظ كفر الشيخ في حكومة الرئيس الشهيد الدكتور محمد مرسي، في وفاة السيدة والدته.

ودعت الجماعه، الله تعالى أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها الفردوس الأعلى من الجن ، مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا، وأن يفرج عن المهندس سعد الحسيني وكل الأحرار المختطفين والحرائر في سجون الانقلاب، وأن يلهمه وأهله جميل الصبر وحسن العزاء.

وإلى برقية العزاء:

بسم الله الرحمن الرحيم

(يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ * ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً * فَادْخُلِي فِي عِبَادِي * وَادْخُلِي جَنَّتِي) (الفجر: ٢٧- ٣٠).

تتقدم جماعة الإخوان المسلمين بخالص العزاء إلى الأخ المهندس سعد الحسيني، عضو مكتب الإرشاد ومحافظ كفر الشيخ في حكومة الرئيس الشهيد الدكتور محمد مرسي، في وفاة السيدة الكريمة والدته، رحمها الله.

سائلين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته، وأن يسكنها الفردوس الأعلى من الجنة؛ مع النبيين والصديقين والشهداء والصالحين، وحسن أولئك رفيقا.

كما نسأله سبحانه وتعالي الفرج العاجل للمهندس سعد الحسيني وكل الأحرار المختطفين والحرائر في سجون الانقلاب، وأن يلهمه وآله جميل الصبر وحسن العزاء.

وإنا لله وإنا إليه راجعون.

الإخوان المسلمون

الأربعاء 30 من ربيع الأول 1441 هـ = 27 نوفمبر 2019م