“الإخوان”: لعنات الدماء ستطارد المجرمين حتى القصاص العادل

- ‎فيبيانات وتصريحات

أدانت جماعة الإخوان المسلمين جريمة اغتيال داخلية الانقلاب 64 مصريا، مؤكدة أن لعنات هذه الدماء التي لا يتوقف نزيفها ستظل تطارد المجرمين حتى يوم القصاص العادل، وهو قادم لا محالة وإرهاصاته تبدو واضحة جلية في سماء الثورة المصرية.

وقالت الجماعة، في تصريح للمتحدث الاعلامي باسمها د. طلعت فهمي: “في يناير.. شهر الثورة وخلع الديكتاتور الفاسد يحاول العسكر عبثا إرهاب الشعب المصري بخبر إبادة 64 مصريًا دفعة واحدة في سيناء والقليوبية، بدم بارد، حتى ينسى الشعب تلك الثورة وذلك الشهر”، مشيرة إلى أن “السلطة العسكرية الانقلابية تحتكر الحقيقة، وتتهم من تشاء بما تشاء، وتعتقل وتقتل من تريد، بعد أن سحقت القانون والدستور وحقوق الإنسان؛ حتى باتت مصر غابة بحق”.

وإلى نص التصريح:

تصريح صحفي بشأن مقتل 64 مصريًا على يد داخلية الانقلاب

في يناير.. شهر الثورة وخلع الديكتاتور الفاسد عبثًا يحاول العسكر إرهاب الشعب المصري بخبر إبادة أربعة وستين مصريًا دفعة واحدة في سيناء والقليوبية، بدم بارد، حتى ينسى الشعب تلك الثورة وذلك الشهر.

سلطة عسكرية انقلابية تحتكر الحقيقة، فتتهم من تشاء بما تشاء، وتعتقل وتقتل من تريد، بعد أن سحقت القانون والدستور وحقوق الإنسان؛ حتى باتت مصر غابة بحق.

لعنات هذه الدماء التي لا يتوقف نزيفها ستظل تطارد المجرمين حتى يوم القصاص العادل، وهو قادم لا محالة؛ فإن إرهاصاته تبدو واضحة جلية في سماء الثورة المصرية.

د. طلعت فهمي

المتحدث الإعلامي لجماعة الإخوان المسلمين

الثلاثاء ١٦ جمادى الأولى ١٤٤٠هـ = الموافق ٢٢ يناير ٢٠١٩م