الإخوان: “وعد بلفور” من أبشع الجرائم الاستعمارية على مر التاريخ

- ‎فيبيانات وتصريحات

قالت جماعة الإخوان المسلمين إن الوعد المشئوم الذي أطلقه “بلفور” قبل أكثر من قرن (1917م)، بتأسيس كيان صهيوني غاصب في فلسطين،  سيظل من أبشع الجرائم “الاستعمارية” على مر التاريخ.

وأضافت الجماعة في بيان لها اليوم الأحد 3 نوفمبر 2019م والمنشور على موقع “إخوان أون لاين” نافذة الجماعة الرسمية أنه منذ ذلك الوعد الكارثة ومسلسل الجرائم الصهيونية الوحشية ضد الشعب الفلسطيني لم يتوقف، بل يتفاعل يوما بعد يوم، إلى أن أصبحنا على مشارف جريمة كبرى يجري الترتيب لها فيما يعرف بـ”صفقة القرن” التي تستهدف التهام ما تبقى من أرض فلسطين، وحرمان الشعب الفلسطيني من استعادة حريته وإقامة دولته المستقلة على أرضه.

وبحسب البيان فإن الجماعة تؤكد على أن كفاح الشعب الفلسطيني ومعه كل الشعوب العربية والإسلامية – وفي القلب منها “الإخوان المسلمون” – سيُسقط بحول الله كل المخططات وسيُحبط كل الصفقات، ولن يتوقف هذا الكفاح حتى تتحرر الأرض السليبة وتقام الدولة المستقلة على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.. (ويقولون متى هو قل عسى أن يكون  قريبًا) (الإسراء -٥١).

 

نص البيان

بيان من الإخوان المسلمين في ذكرى “وعد بلفور” الباطل

3 نوفمبر 2019

سيظل الوعد المشئوم الذي أطلقه “بلفور” قبل أكثر من قرن (1917م)، بتأسيس كيان صهيوني غاصب في فلسطين، من أبشع الجرائم “الاستعمارية” على مر التاريخ.

ومنذ ذلك الوعد الكارثة ومسلسل الجرائم الصهيونية الوحشية ضد الشعب الفلسطيني لم يتوقف، بل يتفاعل يوما بعد يوم، إلى أن أصبحنا على مشارف جريمة كبرى يجري الترتيب لها فيما يعرف بـ”صفقة القرن” التي تستهدف التهام ما تبقى من أرض فلسطين، وحرمان الشعب الفلسطيني من استعادة حريته وإقامة دولته المستقلة على أرضه.

وتؤكد جماعة الإخوان المسلمين أن كفاح الشعب الفلسطيني ومعه كل الشعوب العربية والإسلامية – وفي القلب منها “الإخوان المسلمون” – سيُسقط بحول الله كل المخططات وسيُحبط كل الصفقات، ولن يتوقف هذا الكفاح حتى تتحرر الأرض السليبة وتقام الدولة المستقلة على كامل التراب الفلسطيني وعاصمتها القدس الشريف.. (ويقولون متى هو قل عسى أن يكون  قريبًا) (الإسراء -٥١).

والله أكبر ولله الحمد

الإخوان المسلمون

الأحد 6 من ربيع الأول 1441 هـ = 3 نوفمبر 2019م