“انقلاب يوليو” و”غاز المنازل” يعاودان تصدر #ارحل_يا_سيسي ب”تويتر”

- ‎فيسوشيال

من جديد، تصدر هاشتاج “ارحل يا سيسي” موقع التدوين المصغر “تويتر”، اليوم الأحد، الأكثر تداولا،تزامنا مع ذكرى انقلاب يوليو الـ66، وبعد إقرار حكومة العسكر لزيادة جديدة بنسبة 75% في أسعار الغاز الطبيعي وتطبق اعتبارا من أول أغسطس.

وتفاعل عدد من النشطاء مع الهشتاج ليتصدر أعلى “تريند” في مصر حاليا؛ حيث كتب الفنان عبدالله الشريف، بعد تصدر الوسم للترند قائلا: ونرجع تاني نقول ..#ارحل_يا_سيسي.

كما غرد الإعلامي أسامة جاويش عن تابوت الإسكندرية: “‏‎#ارحل_يا_سيسي.. فقد صرنا في زمن تصبح الجماجم الأثرية ذات الخلفية العسكرية نفاقاً لك فبئس عهدك وبئس نفاقك وبئس حكمك العسكري”.

وكتبت جاسمين عن القضاء المصري: “‏في الترتيب العالمي لنزاهة القضاء في العالم.

سناء السيد عرضت إحدى كوارث الانقلاب فغردت: الجيش يفرض رسومًا جزافية على سيارات النقل المحملة بالبضائع أثناء نقلها بين المحافظات دون وجود “كارتة” أو تحديد معايير التقييم.

وتابعت: دول حالفين يخربوا بيوتكم نفر نفر وبنفذوا خطة الخسيس في إفقار الشعب المصري كله.

حساب باسم “ميدان رابعة العدوية” فغرد عن رفع أسعار الغاز الطبيعي: “‏الحكومة تقرر رفع أسعار الغاز الطبيعي للمنازل والاستخدام التجاري لجميع الشرائح بنسب زيادة تصل إلى 75%..لن يكون هناك ارتفاع في الأسعار .. أصبروا بس عليا سنتين .. (أقوال مأثوره لبلحة) #ارحل_يا_سيسي”.

كما ذكّر المذيع حسام يحيى السيسي بتصريحه “لو اتقالي ارحل هرحل”: “‏اتفضل ارحل يافندم. ‎#ارحل_يا_سيسي”.ولخص محمد الأمر بالقول: “‏‎#مشاكلك_هتتحل_امتى؟ لما أقول #ارحل_يا_سيسي”.

أما صرخة ثوري فسخر قائلا: بترفع أسعار الغاز ليه؟ مش انت قولت احنا اكتشفنا أكبر حقل غاز في العالم وهيبقي عندنا اكتفاء ذاتي في ٢٠١٨؟

زهرة المصرى وضعت مقطع شهير لوحش الشاشة الراحل وقالت فريد شوقي قالها من 40 سنة للعسكر.. ارحلوا لأماكنكم وسيبوا الحكم للشعب.